السيديا

سيديا: أداة CCLoader للتحكم في خيارات مركز التحكم

نواصل معكم عرض ادوات سيديا المهمة والشروحات المفيدة، اليوم معنا أداة مفيدة لمحبي التحكم الكامل في شكل النظام، إنها أداة CCLoader التي تتيح لك التحكم وتخصيص مركز التحكم كما تريد !

سيديا: أداة CCLoader للتحكم في خيارات مركز التحكم
سيديا: أداة CCLoader للتحكم في خيارات مركز التحكم

كثيرة هي الأدوات التي تتيح لك التحكم في جهازك، ولكن من الصعب أن تجد في ذلك الكم الهائل الأداة الأفضل مناسبة لك، ولعل مركز التحكم هو من أهم عناصر نظام iOS، حيث أنه يحوي أهم ما يمكن للمستخدم القيام به.

ففي مركز التحكم قامت آبل بوضع جميع الخيارات المهمة هناك، من تفعيل وإغلاق لكثير من الخيارات مثل وضع الطيران، والواي فاي، وكذلك البلوتوث، ودوران الشاشة، والتحكم في السطوع وغير هذا ! لكن لم توفر لنا آبل إمكانية التحكم في ترتيبها، فقد لا يعجب البعض ترتيب هذه الأدوات.

اليوم مع أداة CCLoader ستتمكن وبسهولة من التحكم في أمكانها، ببساطة من خلال الدخول إلى الإعدادات ثم أداة CCLoader في الأسفل، ثم ستجد جميع الخيارات متاحة بين يديك، فيمكنك التحكم في ترتيبها، وتفعيل وإغلاق ما تريد، لكن لا نخفيكم أن هناك أداة اسمها CCSettings هي أشمل منها وأفضل.

هل أعجبتك أداةCCLoader؟ حسنا، يمكنك تحميلها مجانا من من خلال سيديا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫30 تعليقات

  1. يا اخت نسمة بالنسبة لمشكلتك اذا تقصدين ما تقدرين تنزلي السورس حق السيديا العربية او تنزلي اي اداة منها فجربي تذهبين الى القسم اللسته او القائمة الخاصة بالسورسات في السيديا واعملي ريفرش refresh لجميع السورسات وانتظري حتى تنتهي ثم حاولي مجددا تضيفي سورس او تنزلي او تبحثي في السيديا

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم ، انا معاي مشكله ماقدر انزل سيديا ألعربيه ويقولي تعذر , ايش اسوي؟

    1. سلام الله عليك

      الجيلبريك للاصدار 8.1.3 غير متوفر ولكن بانكانك عمل داون حريد للاصدار 8.1.2
      ويوجد مقال يوضح ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى