السيديا

سيديا: أداة AppControl تشمل مزايا كثيرة مهمة وعملية في أداة واحدة

نواصل معكم عرض ادوات سيديا المهمة والشروحات المفيدة، اليوم معنا أداة أقل ما يقال عنها أنها عدة أدوات في أداة واحدة، أداة تسمح لك بالتحكم في خصائص التطبيقات، إنها أداة AppControl.

سيديا: أداة AppControl مزايا كثيرة مهمة في أداة واحدة
سيديا: أداة AppControl مزايا كثيرة مهمة في أداة واحدة

ألم تفكر مرة من المرات أنه لو كان الأيفون يحوي جميع المزايا التي توفرها أدوات سيديا؟ طبعا هذا في يد آبل، حسنا، لكن في يد المطورين أن يجمعوا أغلب المزايا المهمة في أداة واحدة؟

نعم هذا ممكن وليس هناك أفضل من أن تستطيع التحكم بشكل كامل بخصائص التطبيقات التي عندك، بحيث تستطيع ضبط خصائص كل تطبيق على حدى، وهي كثيرة.

من بين هذه الخصائص إمكانية ضبط شدة سطوع الشاشة عند فتح التطبيق، ويصلح هذا في الألعاب أو أي تطبيق في العادة تقوم بزيادة السطوع عند فتحه، كذلك توفر لك أداة AppControl إمكانية تغيير إسم التطبيق، وضع أرقام سرية وغلقه، ضبط مستوى الصوت تلقائيا عند فتح التطبيق.

كذلك يمكنك منع شريط تعدد المهام من إظهار أي تطبيق تريد، وكذلك منع مركز التحكم أو مركز الإشعارات من الظهور في أي تطبيق تريده، كل ذلك ببساطة، وغير هذا كثير، فقط يكفي ان تقوم بتحميل أداة AppControl من سيديا ثم بعد تنزيلها ستجده ضمن تطبيقاتك، أدخل إليه واختر إعدادات أي تطبيق كما تريد.

ملاحظة: الأداة لا تزال في الوضع التجريبي بالتالي قد لا تعمل بشكل كامل وسليم.

هل أعجبتك أداة AppControl؟ حسنا، يمكنك تحميلها مجانا من من خلال السورس: theirepo.com.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫25 تعليقات

  1. دَائِمًا رَائِعِينَ الإِخْوَةِ القَائِمِينَ عَلَى بَرْنَامَجِ أَخْبَارِ التَّطْبِيقَاتِ أَشْكُرُكُمْ مِنْ أَعْمَاقِ قَلْبِي

  2. ماعنديش السيديا .. نبي انزل اغاني واحاديث في هاتفي كنغمات رنين من غير استخدام السيديا او الكمبيوتر بليييييز

  3. حلوووو
    كلام جميل
    المهم
    جاااري البحث عن الاداة والتنزيل” لأن التجربة خير برهان
    شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى