اخبار الأندرويد

سامسونج تطلق رسميا صفحتي الدعم لجهازي Galaxy S6 و S6 Edge

نحن ننتظر من سامسونج وبفارغ الصبر أن تقوم بإطلاق جهازيها الجديدين Galaxy S6 وS6 Edge الحقيقة هما جهاز واحد، لكن الثاني نسخة من الجهاز ذو شاشة منحنية، اليوم معنا تفاصيل جديدة !

سامسونج تطلق رسميا صفحتي الدعم لجهازي Galaxy S6 وS6 Edge
سامسونج تطلق رسميا صفحتي الدعم لجهازي Galaxy S6 وS6 Edge

أولا لا يخفى عليكم أن سامسونج قامت بإرسال دعوة لوسائل الإعلام، وهذا لتدعوهم لحضور مؤتمر خاص بها، وهذا ضمن مؤتمر MWC 2015، والذي سيكون يوم 1 مارس القادم، أي بعد شهر من الان.

طبعا نحن على موعد كما قلنا لكم لتكشف سامسونج عن جهازيها Galaxy S6 وأيضا Galaxy S6 Edge، وقد عرضنا لكم من قبل الكثير من التفاصيل حول الجهازين، خاصة الأول منهما، حيث عرضنا عليكم الكثير من التسريبات والتفاصيل، واليوم معنا جديد مهم، وهو ما يعني بالفعل قرب إطلاق الجهازين.

حيث قامت سامسونج بإطلاق صفحتين للدعم الأولى تحمل الإسم الكودي SM-G920X وهو لجهاز جالاكسي S6، والثاني يحمل الإسم  SM-G925X وهو الخاص بجهاز جالاكسي S6 Edge.

سامسونج تطلق رسميا صفحتي الدعم لجهازي Galaxy S6 وS6 Edge
سامسونج تطلق رسميا صفحتي الدعم لجهازي Galaxy S6 وS6 Edge

من المفترض أن تعلن الشركة عن الجهازين خلال الشهر القادم إن شاء الله، ولحد الآن لا يوجد في هذه الصفحات أي تفاصيل، لكن هي رسالة تأكيد على قرب صدور الجهازين إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى