اخبار الأندرويد

ساعة Atongm W008 بمواصفات رائعة وسعر أروع – احصل عليها الآن

دخلنا عالم الساعات الذكية، أصبحت ضرورة، اليوم سنخبركم عن ساعة رائعة، فضلا عن روعته سعرها المميز، لا يجب عليكم تفويت فرصة الحصول عليها !

ساعة Atongm W008 بمواصفات رائعة وسعر أروع - احصل عليها الآن
ساعة Atongm W008 بمواصفات رائعة وسعر أروع – احصل عليها الآن

يأتي هذا الإصدار الحديث W008 من هذه الساعة الرائعة، حيث يحتوي على مميزات جديدة وتحديثات أفضل من الإصدار السابق، يأتي بألوان  جذابة، منها الذهبي والفضي و الاسود، مما يجعل ساعةW008 مثالية للاستخدامات المتعددة، للزينة وللميزات التقنية.

حيث يمكنك الاستفادة منها في استخدامات متعددة مثل: الأعمال التجارية والشخصية، وأزرار الساعة الجانبية سريعة الاستجابة، أيضا هذا الاصدار W008 يحتوي على غطاء لمنفذ micro-usb مما يجعل الاستفادة من الساعة والتحكم في محتواها أيسر وأسهل.

بالنسبة للتغيير الأكثر أهمية في هذا الاصدار W008، هو إمكانية وضع أي بطاقة سيم كارت GSM، بطبيعة الحال الحصول على المكالمات وإجراءها، و نظام التشغيل للساعة الذكية W008، شكلة أنيق وتصميمه راقي، وبسيط الاستخدام، حيث يحتوي على أربع ثيمات مختلفة يمكنك أن تختار أي واحدة منها، والانتقال بين التطبيقات بكل سهولة وبسرعة بدون ملاحظة أي بطئ، ويمكنك الاتصال من الساعة وكتابة الارقام بكل سهولة بفضل شاشتها العالية الاستجابة.

ساعة Atongm W008 بمواصفات رائعة وسعر أروع - احصل عليها الآن
ساعة Atongm W008 بمواصفات رائعة وسعر أروع – احصل عليها الآن

الساعة تحوي مكبرات الصوت ياماها الجديدة، والتي توفر صوت عالي النقاوة، ويمكن استخدام مكبر صوت للهاتف والاستماع إلى مقاطع MP3 ، فضلا عن كل هذا الساعة تحوي 10 تطبيقات مختلفة، منها تطبيقات للتذكير بالتنبيهات المختلفة، ايضا تطبيق تحديد مكان الهاتف والمزيد من المميزات يمكنك اكتشافها في الساعة .

بطبيعة الحال باعتبارها ساعة ذكية يمكنك ربطها مع أي هاتف ذكي آخر، والساعة لديها القدرة على الاقتران من مسافة بعيدة، وفي حال حصل انقطاع في الاقتران، ستظهر لك الساعة تنبيها بخصوص ذلك !
بعد استخدام الساعة الذكية W008 ، ستلاحظ أنها سهلة الاستخدام، وعند ارتدائها ستجد أنها مريحة، وذات تصميم جميل، ويمكن الحصول عليها بسعر رخيص مقارنة بالمميزات،من خلال موقع Everbuying.net الذي يحتوي دائما على أفضل العروض.

بشرى من أخبار التطبيقات : إليكم هذا الكوبون الهدية لمن يقرر ان يشتري الساعة، فقط أدخل هذا الكود : ATW008 حيث يطلبه منك، وستحصل على تخفيض من 67.32$ إلى 56.99$ .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. للاسف طبتها وصلت جدة ولم يتم الافساح عنها من قبل الجمارك لها تقريبا اكثر من 20 يوم وتم ارسال اكثر من ايميل للبريد دون جدوى والى نفس الموقع لكي يستردونها او التعويض لا حياة لمن تنادي

  2. يعني الساعة تستخدم سيم كارد و فنفس الوقت يصير اشبكها بتلفوني و استقبل المكالمات من التلفون عن طريقها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق