تقارير

رسميا: ساعة آبل الذكية ستكون متوفرة للبيع في شهر أبريل

يبدو أن آبل هذا العام ستواصل عرض المزيد من إبداعاتها، بعد طول انتظار، ها هي ذي تعلن رسميا عن موعد بيع ساعتها الذكية !

رسميا: ساعة آبل الذكية ستكون متوفرة للبيع في شهر أبريل
رسميا: ساعة آبل الذكية ستكون متوفرة للبيع في شهر أبريل

نعم إنها Apple Watch التي انتظرها الكثيرون منذ مدة طويلة، فمحبوا آبل والمتعصبين لها يرون أنها دخلت إلى عالم الهواتف فغيرت فيه، وغيرت في عالم اللوحيات وأبدعت، ودخلت عالم الحواسيب قبلا وقلبت السوق بما توفره من أجهزة ذات جودة عالية، ودخلت سوق السيارات بتوفير نظام ربط الأيفون بالسيارة،بالتالي من المفترض ان تدخل آبل أي عالم أو مجال إلا وأبدعت فيه !

على كل حال؛ هذه هي الحقيقة، لكن ما يهمنا لتصديق هذه الشعارات، أن نرى جديد آبل، وباعتبار أن ساعة آبل الذكية ستكون أول دخول لآبل في عالم الساعات الذكية، فهذا سيكون الاختبار الأساسي لمعرفة جودة ساعة آبل.

الكل كان ينتظر وصول ساعة آبل للأسواق، وها هي ذي آبل تعلن رسميا وعلى لسان الرئيس التنفيذي تيم كوك، أنه وابتداء من شهر أبريل القادم، أي بعد شهرين من الآن، ستبدأ ببيع ساعتها الذكية وستصل إلى الأسواق، مع توقعات داخل الشركة بنجاح باهر لهذه القطعة الجديدة والمنتج الحديث من منتجات آبل.

نعم هذا ما صرّح به تيم كوك، من أجل زيادة حماس المستخدمين، حيث أشار إلى أنه وبشكل يومي يستخدم ساعة آبل، وأنه لا يستطيع الاستغناء عنها، فهي توفر له الكثير من المزايا، وصرّح أيضا أن هناك الكثير من التطبيقات الخاصة بهذه الساعة في الطريق، والعمل جار عليها، وستكون جاهزة في وقت إطلاق الساعة، ثم ستلحق بها تطبيقات أخرى، ستجعل من هذه الساعة أعجوبة !

يبقى أن نشير إلى أن تيم كوك لم يحدد موعدا تفصيليا لإطلاق الساعة، حيث لم يحدد اليوم بالضبط، ولكن أشار إلى الشهر، مع إمكانية إطلاق الساعة خلال شهر مارس، مع العلم أن آبل كانت صرّحت سابقا أن هذه الساعة ستكون جاهزة للبيع خلال الربع الأول من عام 2015 الحالي.

من جهة أخرى، ستدخل ساعة آبل السوق، ولن تكون الوحيدة، فهناك ساعات ذكية سبقتها ومنذ سنوات، فساعة آبل متأخرة، خاصة في ظل وجود ساعات الأندرويد وير الذكية، ومن شركات عالمية، ولكن المعتقد أن ساعة آبل كالعادة ستقوم بتغيير مفهوم الساعات الذكية، رغم محدودية المزايا التي ستتوفر فيها، يبقى أنه يجب ألا نستبق الأحداث، وننتظر حتى صدور الساعة والمقارنة ورؤية النتائج.

هل تفكر حقا بشراء ساعة آبل الذكية؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫31 تعليقات

  1. ما اعتقد اني ما حاشتريها،
    أول فرصه و حاشتريها على طوول من غير تردد ولا تفكير.
    دي أبل دي ، يكون فيها اللي يكون ، ما حتطلع ساعه مو تمام ، اكيد ساعه جباره.
    بس لو تجيني هديه كمان ، الللللللللللللله

  2. اهم شي يكون البطاريه منيحه اذا كانت كل شوي شحن البطاريه انسوا الفكرة -البطاريه البطاريه البطاريه

  3. ابل مبدعة في كل شيء اظن ان الساعة ايضا ستكون مبدعة ولكن اتمنى فقط ان تكون الساعة ضد الماء هل لديكم فكرة عن هذا الشيء فلتجاوبوني رجاءً

  4. خسارة فلوس على الفاضي
    من اسمها ساعة، مش جهاز اشحنه كل فتره
    (لو افكر فيها تجيني جلطه هه، يكفي الايفون ٥ كل ٦-٨ ساعات اشحنة “تحسنة البطارية مع الاصدار الاخير IOS 8.1.3” بالنسبة للساعة اذا كان استخدامي للساعة قليل معناتها ما احتاج اشتريها ^_*)
    ومعروفة ابل في مشكلة البطارية اللي الى الان ماحلتها

    رأي شخصي
    شكرا لكم على المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق