أخبار التكنولوجيا والعامة

حجز الطيران والفنادق في الخدمات الوسيطة مقارنة بالمواقع الرسمية

السفر من أصعب الأمور التي قد يقوم به الإنسان، وقد جاء في الأثر، أنه قطعة من العذاب، فهو يجمع ما بين المشقة، وما بين الغربة، فقد يتيه الواحد منا خاصة إذا أراد السفر إلى مكان بعيد، فهو لا يعرف أي طريقة سفر أفضل؟ ما هي شركة الطيران الأرخص والأكثر مناسبة له، ولا ما هي الفنادق المناسبة لهم، وهناك الكثير من الطرق لتسهيل السفر من خلال بعض الخدمات التي تقدم بعض المواقع، واليوم سنتحدث عنها.

حجز الطيران والفنادق في الخدمات الوسيطة مقارنة بالمواقع الرسمية
حجز الطيران والفنادق في الخدمات الوسيطة مقارنة بالمواقع الرسمية

ما هو شعورك وأنت تستعد للسفر؟ إنه شعور غريب حتى ولو كانت ستسافر في نفس بلدك أو دولتك، حيث أن شعور الغربة واحد، ولكنه بدرجة أقل داخل بلدك، وبدرجة أكبر خارجه، والقاسم المشترك أنك لا تعرف أي شركة طيران أفضل وأكثرها مناسبة لك، من حيث أسعار التذاكر، التوقيت، وكذلك المطار القريب لوجهتك.

نفس الأمر بالنسبة للفنادق ومحلات الإقامة، وهذه تعتبر أكثر ما يجعل المسافر يعيش حيرة، فهو يبحث عن الفندق القريب من المكان الذي يقصده، يوفر أغلب الضروريات والكماليات، والأهم هو السعر الأكثر مناسبة لقدراته وميزانيته، وطبعا إمكانية الحجز المسبق، سواء بالنسبة لرحلات الطيران، أو بالنسبة لحجوزات الفنادق والإقامة.

هذا أهم ما قد يبحث عنه المسافر، وغالبا ما يشكل له عقدة وحيرة، وبطبيعة الحال الجميع يلجأ إلى الخدمات التي توفرها بعض المواقع والتطبيقات، بعضها رسمي تابع لشركات الطيران أو الفنادق، حيث يمكن للمستخدم الدخول لموقع شركة الطيران السعودية، أو القطرية، أو الإماراتية أو المصرية والتركية وغير ذلك بحسب البلد، ويختار الوجهة والوقت المناسب له ذهابا وإيابا ليحصل على السعر.

وينطبق الحال على المواقع الرسمية للفنادق، لكن هناك مواقع وشركات وسيطة تقدم هذه الخدمة وبأسعار أرخص، وذلك راجع لاعتمادها على عروض تقدمها شركات الطيران والفنادق لها، وكذلك هذه الخدمات الوسيطة تعمل على تبسيط إمكانية الحجز إما في شركة طيران مناسبة لك، أو فندق ومحل إقامة يوافق رغباتك، مع كامل التفاصيل.

فمثلا يمكنك الحجز عبر الخطوط السعودية واختيار الوجهة والوقت وعدد الأفراد، وكذلك الدرجة التي تريدها، وستحصل على أفضل العروض، مقارنة بتقدمك مباشرة إلى مكتب هذه الشركة أو من خلال موقعها الرسمي، فيكون الحجز بواسطة هذه الخدمة الوسيطة أفضل، ويشمل ذلك شركات طيران أخرى مثل طيران ناس، حيث يتم عرض جميع تفاصيل الرحلات، أكثر من هذا يمكنك تغيير شركة الطيران المناسبة لك بحسب المنطقة، أو بحسب العرض الأفضل بالنسبة للسعر والخدمات المقدمة والوقت المناسب لك.

ويمكنك التأكد أن الخدمات الوسيطة في الحجز أفضل من خلال إجراء مقارنة بسيطة سريعة بالدخول إلى المواقع الرسمية لخطوط الطيران، أو الفنادق، والبحث عن الأسعار والعروض، فستجد أنها أغلى وأصعب في الحجز من خلال الموقع الرسمي، في حين أنها ستكون أيسر في الخدمات الوسيطة، ومثال لذلك يمكنك تجريب موقع wego.com والذي يقدم لك خيارات أكثر مقارنة بما يقدمه الموقع الرسمي لشركة الطيران من خلال مقارنة أسعار الحجوزات عبر أغلب مواقع الحجوزات على الانترنت، وكما ذكرنا فإن هذا يشمل جميع شركات الطيران الأخرى، وكذلك الفنادق والمنتجعات ومحلات الإقامة حول العالم، بل أكثر من ذلك المواقع الوسيطة ومنها الموقع المذكور في المثال السابق وهو أفضلها، يضمن لك مقارنة الأسعار في الوقت الحقيقي، والبحث في وقت قادم، والحصول على العروض، سواء بالنسبة لحجز تذاكر الطيران، أو حجوزات الفنادق، كل ذلك بخطوات بسيطة ويسيرة، مع إمكانية الحجز المسبق.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا او هذا الرابط: https://telegram.me/followarabapps.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى