اخبار الأندرويد

جهاز LG G4 قد يحوي شاشة بدقة 3K

نحن على موعد مع جهاز LG G4، الذي من المفترض أن يدعم حصة LG في السوق، لكنه يحتاج إلى مزايا تقنية رائعة، اليوم سنذكر لكم خبرا حول شاشته !

جهاز LG G4 قد يحوي شاشة بدقة 3K
جهاز LG G4 قد يحوي شاشة بدقة 3K

طبعا، وكما قلنا سابقا، فجهاز LG G4 من أكثر الاجهزة الذكية انتظارا، فبعد النجاح الذي حققه جهاز LG G3 وقبله LG G2، ها هي ذي الشركة تطمح بالفعل لتواصل مسيرتها ولتعلن عن جهازها جديد بمواصفات أقوى، وقد تعرفنا على ذلك في مواضيع سابقة، لكن اليوم الحديث سيكون عن شاشة الجهاز.

نعم التقرير الجديد يشير إلى أن شركة LG ستعتمد على شاشة 3K، أو التي ستكون دقتها 1620 × 2880 بيكسل، أي ما يقارب 600 بيكسل في كل إنش، وهذه أعلى دقة قد نراها في هاتف ذكي، ولو وفرتها الشركة فهذا يعني تفوق كبير لصالحها، خاصة في ظل انعدام أجهزة ذكية بهذه الدقة، حيث لم تتجاوز الموجودة دقة 576 بيكسل في الانش، وهذا في جهاز سامسونج جالاكسي S5 نسخة LTE-A.

جهاز LG G4 قد يحوي شاشة بدقة 3K
جهاز LG G4 قد يحوي شاشة بدقة 3K

بحسب الصورة فإن الجهاز المرفق يحمل الكود LG-VS9985 وهو ما قد يكون جهاز LG G4، على كل حال، لم يبق الكثير ونعرف المواصفات الرسمية في الجهاز، بدون موعد محدد، لكن قد اقترب الوقت كثيرا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى