اخبار الأندرويد

جهاز جالاكسي نوت 4 يبدأ بالحصول على الأندرويد المصاصة

وأخيرا استيقظت سامسونج فعلا، فبعد تحديث جهازها جالاكسي S5 ثم جالاكسي نوت 3، ثم جهاز جالاكسي S4، ها هو الدور قد حان ليحصل أخوهم جالاكسي نوت 4 على الأندرويد المصاصة !

جهاز جالاكسي نوت 4 يبدأ بالحصول على الأندرويد المصاصة
جهاز جالاكسي نوت 4 يبدأ بالحصول على الأندرويد المصاصة

كنا في وقت لاحق قد عرضنا لكم مقطع فيديو لجهاز جالاكسي نوت 4 بالاندرويد المصاصة، طبعا كان هذا منذ فترة، وقد عرضنا خلال ذلك العديد من التقارير التي تشير إلى أن الجهاز قد يكون أول أجهزة سامسونج حصولا على تحديث الاندرويد، لكن يظهر انه قد حصل العكس فعلا.

لحد الآن هو من آخر الأجهزة حصولا على الاندرويد المصاصة، سواء من حيث أجهزة سامسونج نفسها أو من غيرها، على كل حال، خبرنا اليوم سيكون سعيدا بالنسبة لأصحاب الجهاز النسخة العالمية ذات الطراز SM-N910C، حيث بدأت سامسونج بإطلاق الإصدار الخامس من الاندرويد للجهاز.

يمكن الحصول على التحديث عبر OTA أو الهواء، لكن تأكد من أنك تملك نسخة احتياطية من جهازك، وهذا من أجل ضمان عدم فقدان ملفاتك المهمة، يبقى أن التحديث سيصل بشكل متدرج من بلد إلى آخر، فهل وصلك التحديث أم ليس بعد؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫26 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق