اخبار الأندرويد

جهازا Xperia Z3 وZ2 سيحصلان على الأندرويد المصاصة قريبا

جميع الشركات وفرت على الأقل لأحد أجهزتها تحديث الاندرويد المصاصة، لكن أين هي سوني من بين كل هذا؟

جهاز Xperia Z3 سيحصل على الأندرويد المصاصة خلال شهر
جهاز Xperia Z3 وZ2 سيحصلان على الأندرويد المصاصة قريبا

لا يخفى عليكم أن سوني هي تقريبا الشركة الوحيدة التي لم تطلق أي تحديث بالأندرويد المصاصة لأجهزتها بشكل رسمي، كل ما شاهدنها من قبل كان مجرد اعلانات أو نسخ غير رسمية.

لكن باقي الشركات عملت جهدها ووفرت التحديث على الأقل لأحد أجهزتها كما فعلت سامسونج، ولأغلب أجهزتها كما هو الحال لدى موتورولا وجوجل طبعا، لكن سوني للأسف تأخرت كثيرا بل أكثر من الكثير ودوما عندما يسألني أحد الأصدقاء عن رأيي فيها، وهل أنصحه بشراء أجهزة سوني، أجيبه بضرورة الابتعاد عنها، فالشركة ضعيفة في الدعم وتوفير التحديثات.

على كل حال كلنا كنا ننتظر أن يتم إطلاق جهاز جديد وهو زد 4، وقد عرضنا لكم الكثير من التسريبات، ولم يتبق له سوى شهر، أما جهاز Xperia Z3 وأخوه السابق Z4، فالخبر الجديد من شركة فودافون استراليا، أن هذين الجهازين، سيحصلان على تحديث الأندرويد المصاصة قريبا إن شاء الله، والتحديث سيشمل كل سلسلة الجهازين.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق