اخبار الأندرويد

جالاكسي S5 ذو معالج Exynos يحصل على تحديث أندرويد 5.0

نعم لا تزال سامسونج تستيقظ ببطئ ولكنها لا تزال في الفراش وتتثائب، نعم الآن فقط بدأت بإطلاق تحديث الاندرويد المصاصة لجهاز جالاكسي S5 ذو معالج Exynos !

جهاز جالاكسي S5 يحصل على تحديث أندرويد 5.0 رسميا
جالاكسي S5 ذو معالج Exynos يحصل على تحديث أندرويد 5.0

كما لا يخفى عليكم وخاصة أصحاب جهاز جالاكسي أس 5، أن سامسونج قامت بإطلاق تحديث الاندرويد المصاصة في كثير من دول العالم، ولكنه تحديث خاص بالموديل الذي يعمل بالمعالج سناب دراغون، أو بتفصيل أكثر الموديل الحامل لرقم SM-G900F.

وحتى رغم ذلك التحديث لم يصل لكل دول العالم، فقط في بعض الدول، والبعض يقولون أنه وصلهم، على كل حال، الوقت يمضي وسامسونج لم توفر التحديث بشكل كاف ولكل الدول، على كل حال ها هي ذي تطلق التحديث الجديد للجهاز ذو المعالج Exynos الخاص بها أو الموديل الحامل للرقم G900H.

على كل حال سامسونج لحد الآن الشركة الوحيدة التي لا تزال لم توفر التحديث لكل أجهزتها، ولا تزال متأخرة كثيرا، ولم يبق لديها وقت ولحد الآن التحديث لم يصل لكل الأجهزة، ولا حتى لكل دول العالم.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. الصراحه انا نزلته ولكن للاسف هناك خصيه الصامت من غير رجاج اختفت وبقيت فقط اما مع صوت او مع رجاج هذا شيء كثير مزعج ولا انصح احد بتنزيله انا لدي اس 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى