تقارير

تقرير: آبل ستقوم بإطلاق إصدارات iOS تجريبية لجميع المستخدمين

آبل تتبع طريقة مميزة لجعل نظامها على أفضل حال، وهذا بالاعتماد على المطورين، حيث يمكنهم تجريب الإصدارات التجريبية وإرسال تقارير عن المشاكل، لتقوم آبل بحلها، لكن يبدو أن آبل تريد الاعتماد على أكبر قدر ممكن من المستخدمين، لهذا ستعتمد خطة جديدة، سنخبركم بها اليوم.

تقرير: آبل ستقوم بإطلاق إصدارات iOS تجريبية لجميع المستخدمين
تقرير: آبل ستقوم بإطلاق إصدارات iOS تجريبية لجميع المستخدمين

أولا علينا ان نوضح لكم بتفصيل أكثر طريقة عمل آبل لتوفير نظام iOS مستقر وسلس، وخالي من المشاكل الكبيرة، حيث تعتمد على مجتمع المطورين، وهم مجموعة من كبيرة من مطوري تطبيقات الأيفون والآيباد، يمكنهم الحصول على إمكانية تحميل وتجريب النسخ التجريبية من إصدارات نظام iOS، والإبلاغ عن الأخطاء، لكن هذا لم يعد كافيا.

آبل وبحسب التقارير الأخيرة فهي تنوي الاعتماد على أكبر قدر ممكن من المستخدمين، لهذا ستقوم بتوفير برنامج تجريبي، يمكن من خلاله لعدد كبير من المستخدمين حول العالم الحصول على فرصة تجريب آخر الإصدارات، وطبعا فائدة آبل من خلال ذلك حصولها على تقارير عن المشاكل، حيث ستقوم بدمج أداة تقوم بإحصاء المشاكل وإرسالها لمطوري الشركة للعمل على حلها، مع الاعتماد على تقارير المستخدمين.

طبعا هذا البرنامج الذكي سيساعد آبل على حل العديد من المشاكل، وحصرها وجعل المشاكل قليلة جدا، بالتالي النتيجة ستكون نظام تشغيل ذكي بالفعل، خاصة وأننا على أبواب وصول الإصدار التاسع من نظام iOS ! وآبل لا تريد تكرار تجربة نظام iOS 8 السيئة والتي لا تخفى عليكم.

تاريخ ومسيرة الإصدار الثامن لا تخفى عليكم، حيث أن آبل قامت بإطلاق الإصدار الثامن، ثم أتبعته بالإصدارين 8.0.1 الذي كان فيه مشكل، ثم الإصدار 8.0.2، ثم بعده الإصدار الأكثر استقرارا والذي يحمل الرقم 8.1، ثم قامت بإطلاق الإصدار 8.1.1 لتحسين سرعة الآيباد 2 والأيفون 4s، ثم قامت بإطلاق الإصدار الفرعي 8.1.2، ثم قامت بإطلاق الإصدار الفرعي رقم 8.1.3.

وحاليا آبل تعمل على الإصدار الفرعي 8.3 لكنه مخصص للمطورين فقط، وستقوم بإطلاقه رسميا مع إطلاق ساعتها الذكية قريبا، يبقى ان نشير إلى أن التقرير ذكر نية آبل حصر عدد المستخدمين في نظامها التجريبي بـ 100 ألف مستخدم حول العالم، وبالاعتماد على تقاريرهم يمكن لآبل ان تقوم بتوفير إصدار مستقر إلى درجة كبيرة جدا، وحال توفر هذا البرنامج التجريبي ستقوم آبل بإعلان عنه وفتح باب التسجيل !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫47 تعليقات

  1. والله ابل احسن شركه وا افضال وا انه اشوف بس الذكي يملك ايفون او ايباد لانه سامسونك فاشله جداً

  2. كان نظام ios7افضل من 8 ك اخف على الجهاز والنظام الجديد اصبح له مشاكل ب الواي فاي يصعب ايجاده الاندرويد اقوة من الايفون ب الواي فاي بكثير

  3. شركة أبل أصبحت سيئه وجهاز الايفون ممل ومشاكله كثيره وأبل سوف تصدر الاصدار التاسع وغيره من الاصدارات دون حلول ثابته أو مستقره وأن دل أنما يدل علي الفشل الذريع……..

  4. تكفون آللهٍَ يَسٌّعدكم رجعو شكل البي بي مثل ماتعودنا لاتغيرونه رجعوه بالتحديث الجديد او تخلونه خياري مثل الكيوتن نختار حنا وحل مشكله البطاريه فقط ارجو الرد آللهٍَ يَسٌِّعدكم اذا تتواجد هذه التحسينات عشان اقرر احدثه الاصدار الجديد او لا

  5. تنصحوني احدث الاصدار التاسع او لا ياليت تحدثون البي بي وترجعونه مثل قبل الشريط العلوي ازرق مثل ماتعودنا عليه مانبيه كذا ابيض او تخلونه اختياري وانتم دايم بالصداره آللهٍَ يَوفقكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق