اخبار الأندرويد

تحديث جديد لنظام الأندرويد وير للساعات رقم 5.0.2

تواصل جوجل وبشكل متسارع ومتتالي بتوفير تحديثات الاندرويد وير للساعات الذكية، ها هي ذي تطلق تحديثا جديدا !

تحديث جديد لنظام الأندرويد وير للساعات ومزايا جديدة
تحديث جديد لنظام الأندرويد وير للساعات رقم 5.0.2

هل تذكرون إعلان جوجل عن خطتها لتحديث نظام أندرويد وير، نعم إنها تلتزم بها، لكن انتبهوا نحن نقصد أندرويد وير أي الأندرويد المخصص للساعات والاجهزة القابلة للارتداء، وليس نظام الاندرويد المخصص للهواتف واللوحيات !

التحديث الجديد يحمل رقم 5.0.2، وهو تحديث يمكن القول أنها من أجل بعض الاصلاحات والتحسينات، دون أي إضافات أو ميزات جديدة، وقد قامت جوجل بتوفيره ابتداء لساعة موتورولا Moto 360 وساعة سامسونج Gear Live وساعة LG G Watch R، على أن يصل لباقي الساعات في وقت لاحق.

هذا ونذكركم بخطة جوجل، حيث تنوي جعل الساعات مستقلة تماما عن الهواتف، وهذا من خلال خطة تحديثات قادمة لنظام أندرويد وير ستجعله أفضل، وهي على مرحلتين حتى نهاية العام الجاري وستكون كالتالي:

– المرحلة الأولى: جعل الساعات مستقلة عن هواتف الاندرويد، بحيث يمكن استخدام الساعة مباشرة والاستفادة منها، وتشغيل الوسائط وباقي التطبيقات مباشرة دون الحاجة إلى هاتف كوسيط، وأكثر من هذا الاستفادة من الساعة في الملاحة والخرائط، وهذا ما رأيناه اليوم في مقالنا هذا.

المرحلة الثانية: تقديم إمكانية اختيار المستخدم الواجهات والتصاميم التي توافق ذوقه، بحيث يمكنه تخصيص الساعة بالواجهة التي يرغب، وهذا ما ستوفره جوجل بشكل رائع قريبا !

بالتالي بقي أن تحصل الساعات الأخرى على هذا التحديث، ثم الانتقال إلى المرحلة الثانية، وهذه ستكون خطوة أكبر للانتقال إلى نظام متكامل مستقل عن الهواتف مع إمكانية التخصيص والكثير من الميزات !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى