اخبار الأندرويد

الكشف رسميا عن جهاز LG G4 في شهر أبريل !

الجميع ينتظرون جهاز LG G4، طبعا سيكون مثل أعمال الشركة الأخرى، جهازا رائعا ومميزا، لكن متى سيكون متوفرا؟

الكشف رسميا عن جهاز LG G4 في شهر أبريل !
الكشف رسميا عن جهاز LG G4 في شهر أبريل !

من المؤكد أننا لو استفسرنا عن أفضل أجهزة الأندرويد المتوفرة، فكثير من المستخدمين سيذكرون جهاز LG G3 من بين أفضل الأجهزة، وربما كثير منهم سيقولون أنه أفضل جهاز على الإطلاق لحد الآن، من عدة جوانب، ابتداء من الشاشة الثورية، إلى السلاسة وصولا للواجهة !

من المؤكد أن شركة LG بعد نجاح جهازها السابق، ستواصل المسيرة مع جهاز LG G4، أو الجيل الرابع من أجهزته، حيث من المتوقع أن يخطف الأنظار، وأن يكون من أفضل الأجهزة المتوفرة في السوق، على الأقل ضمن المراتب الأولى، والشركة تطمح ليكون في المرتبة الأولى كأفضل جهاز أندرويد لعام 2015.

كل هذا يزيد من شوق المستخدمين للاطلاع عن الجهاز، لكن متى موعد الكشف عنه؟ بحسب تقارير سابقة، كان من المفروض أن ذلك سيتم خلال شهر مارس وهو موعد مؤتمر برشلونة المسمى MWC 15، لكن التقارير تشير إلى أن LG تريد أخذ كامل وقتها في العمل على الجهاز وإضافة أهم الميزات المفيدة.

طبعا مؤتمر MWC 15 سيكون حلبة للصراع ما بين الشركات، سامسونج، سوني، HTC، بالتالي لن يكون الجمهور مركزا، والتقارير ستكون كثيرة، وبالتالي سيكون هناك صخب كبير، لذا تفضل LG، أن تعقد مؤتمرا خاصا بها، ليكون التركيز أكثر وأفضل، ويحظى بالتغطية الإعلامية الكافية، والموعد هو شهر أبريل، وهذا ما جاء في وسائل الإعلام الكورية الجنوبية، وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل حال توفرها إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫5 تعليقات

  1. أوافقك الراي اخوي حسين خاصتا لاني جربته مع النوت 4 من حيث أداء الكيمراء فكان متساوي من حيث الكيمراء الخلفية وأفضل وضوح بالكيمراء الامامية بما يعادل 5 ميجا بكسل طبعا بفضل الليزر الخلفي وحجمه مناسب جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى