اخبار الأندرويد

إحصائيات حول مبيعات سوني للربع الرابع من عام 2014

لا تزال التقارير ترد إلينا من هنا وهناك حول إحصائيات الشركات، والعديد من الشركات طرحت تقارير وإحصائيات مبيعاتها، ها هو الدور جاء على سوني، فكيف حالها؟

إحصائيات حول مبيعات سوني للربع الثاني من عام 2014
إحصائيات حول مبيعات سوني للربع الرابع من عام 2014

أولا قبل عرض النتائج، نذكركم أن سوني ليست فقط شركة تصنيع هواتف، فقد كانت بجانب إريكسون قبل الانفصال في المرتبة الثانية لعدة سنوات بعد نوكيا، ثم بعد تغير السوق، تغير الوضع مع سوني، دون نسيان أن لديها قطاعات أخرى، أهمها الترفيه ونقصد بلاي ستايشن 4.

للأسف خسائر سوني وصلت حتى 1.45 مليار دولار خلال الربع الأخير من عام 2014 للشركة، في حين حققت الشركة أرباحا تشغيلية بقيمة 80 مليون دولار، مع بيعها لـ 12 مليون جهاز من الهواتف الذكية.

ولولا وجود قسم البلايستايشن، لكانت سوني قد انهارت، حيث حققت الشركة مبيعات كبيرة، حيث باعت 6.4 مليون جهاز PS4، مع 147 مليون لعبة، مما يعني أرباحا كبيرة مقارنة بالفترة السابقة من العام الذي سبقه، وليس فقط قسم البلايستايشن حقق لسوني الارباح، كذلك قسم الكاميرا وبالضبط مستشعرات الكاميرا، حيث حققت الشركة مبيعات كبيرة باعتبار أنه الأفضل في السوق في هذه الصناعة.

للأسف يجب على سوني تدارك الوضع في أقرب فرصة وإلا ستضطر إلى تكبد خسائر أخرى، ولن يقوى قسم البلاي ستايشن على تغطية هذه الخسائر، وبالتالي قد تضطر سوني للتخلي عن قسم الهواتف وبيعه إن لم تجد طريقة صحيحة للمنافسة ! ولعل جهاز اكسبيريا زد 4 سيكون منقذ الشركة !

أنتم متابعينا، هل يوجد منكم من هو وفي لأجهزة سوني؟ هل تعتقد أنها قادرة على العودة في ظل المنافسة الشرسة؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى