تطبيقات واخبار عامة

تطبيق المواجهة – لعبة مسابقات عربية اجتماعية، الكثير من المتعة والفائدة في تطبيق واحد، مجانا

لعبة المواجهة عبارة عن لعبة مسابقات اجتماعية، الأولى باللغة العربية، وذلك لأجهزة آيفون العاملة بنظام تشغيل iOS بالاضافة للاجهزة العاملة بنظام الاندرويد، وهو باستحقاق من افضل التطبيقات في هذا المجال .

المواجهة لعبة المعلومات
المواجهة لعبة المعلومات

ويمكّن التطبيق المستخدمين من الدخول عن طريق حساباتهم على فيس بوك للتنافس مع أصدقائهم في الإجابة على أكثر من 12000 سؤال ثقافي مختلف، ويمكن لهم أيضًا اختيار موضوعات محددة للتنافس بها، مثل الجغرافيا والتاريخ والرياضة والتكنولوجيا والأدب والموسيقى والطب وبعض التنصيفات الأخرى.

وصرح السيد سائد غوراني، المسؤول عن إدارة المنتج وأحد مطوريه ل”اخبار التطبيقات”، بأن تنفيذ اللعبة استغرق ثلاثة أسابيع، وبأنهم يعملون على دراسة رأي اللاعبين للتعرف على نمط الأسئلة التي عليهم إضافتها في المستقبل، مع الإشارة إلى أنه سيتم إضافة أسئلة جديدة بشكلٍ دوري.

وأضاف بأن نسخة أندرويد من تطبيق المواجهة يتم العمل عليها، ومن المخطط أن يتم اطلاقها خلال الأسبوع الثاني من الشهر القادم.

ويتمتع تطبيق المواجهة بواجهات جميلة وجذابة، ويقدم العديد من الخيارات والميزات، ويتيز بطابعه الاجتماعية وبفكرة تنفيذ هذا الأمر، حيث لا يتطلب من الطرفين أن يلعبا في الوقت ذاته، وإنما يمكن اتمام الجولة وانتظار الطرف الآخر ليدخل ويكمل الجولة ومن ثم يختار نمط الجولة التالية وهكذا.

المواجهة لعبة المعلومات
المواجهة لعبة المعلومات

ويتيح التطبيق إمكانية اقتراح إضافة أسئلة جديدة ضمن تبويب خاص بذلك، حيث يتم اختيار التصنيف المناسب ومن ثم كتابة السؤال والأجوبة الخاصة به. ورغم كون التطبيق مجاني، إلا أن هناك بعض الميزات التي يمكن الحصول عليها عن طريق الدفع، وهي إمكانية إحصائيات مفصلة ومشاركتها، واختيار خلفية المواجهة، بالإضافة إلى تجنب ظهور الإعلانات ضمن التطبيق.

وصرّح أيهم غوراني، الرئيس التنفيذي لشركة ألفا آبس، بأنه طالما أحب الناس برامج المسابقات على أقنية التلفاز، ولهذا تم تقديم تطبيق المواجهة لنقل الحماسة إلى أجهزة الهاتف، مع إمكانية التنافس مع الأصدقاء والعائلة.

وأضاف بأن إمكانية الربط مع فيس بوك تسمح للاعبين بالتنافس مع من يعرفونهم، بالإضافة إلى إمكانية معرفة ترتيبهم ضمن شبكتهم الاجتماعية، وأي تصنيف تميزوا به عن غيرهم.

المواجهة لعبة المعلومات
المواجهة لعبة المعلومات

جديد التطبيق وميزاته الخاصة:

  • لعبة المواجهة أكبر لعبة مسابقة معلومات عربية اجتماعية
  • منذ اسبوعين تمكنت لعبة المواجهة التواجد ضمن افضل ٥ العاب في المتجر السعودي. وتعتبر حاليا من اكثر التطبيقات العربية استخداما
  • لاعبوا المواجهة يستمتعون باللعبة حيث يمضي الاعبون وقتا ممتعا ومفيدة يتعلمون فيه معلومات جديدة. ويعتبر مجموع ما يلعبة اللاعبين حتى هذة اللحظة  ما يقارب ١٣٠ سنة لعب حتى الآن.
  • يعمل فريق المواجهة على اصدار تحديث جديد سيكون متاحا قريبا وفيه الميزات التالية:
  1. نوع جديد من المواجهات يعتمد على الوقت و السرعة باللعب
  2. امكانيه تحدي لاعبين من قائمه المتصدرين
  3. ميزات مضاعفة النقاط
  4. قوائم تصدر اسبوعية و حسب البلد
  5. اسئلة و فئات جديدة
  6. وميزات جديدة اخرى

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 4.0 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 3.3 (ظهر في تاريخ 14.10.2014)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 2.2 (ظهر في تاريخ 01.10.2014)

الحجم باجهزة ابل: 29.0 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 11 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق عربي مميز جدا يستحق التجربة بالفعل، ايضا المعلومات داخل التطبيق مفيدة جدا هذا بالاضافة الى الاستمتاع باللعبة، خسارة ان التطبيق لا يدعم ايضا اجهزة الايباد .

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المطور: AlphaApps FZ LLC

السعر : مجاني


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المطور: AlphaApps FZ LLC

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

المواجهة لعبة المعلومات
المواجهة لعبة المعلومات

‫9 تعليقات

  1. لعبه رائعه ولكن اتمنى ان تكون الاسئله الدينيه على نطاق اوسع و ليس مقتصره بفئه واحده او مجموعه واحده وانصحكم في تحميلها
    وشكرا يااخبار التطبيقات

  2. لعبه رائعه ولكن اتمنه ان تكون الاسئله الدينيه على نطاق اوسع و ليس مقتصره بفئه واحد او مجموعه واحد اتمنه التنوع بهذا المجال اللعبه للجميع و ليسه لمجموعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى