اخبار الأندرويد

هل كل الصور المسربة لجهاز HTC One m9 مزورة؟

كنا نقول دوما ان التسريبات التي تنتشر هنا وهناك هي من صنع الشركات نفسها، بحسب التقرير لهذا اليوم فإن الصور المسربة لجهاز HTC One M9 لم تكن حقيقية !

هل كل الصور المسربة لجهاز HTC One m9 مزورة؟
هل كل الصور المسربة لجهاز HTC One m9 مزورة؟

لقد تابعتم معنا وخلال الأسابيع الماضية العديد من التسريبات الخاصة بجهاز HTC One M9، نعم هذا الجهاز المميز من الشركة المميزة، من المفترض أن الجهاز يكون ذو تصميم جديد.

ولكن كما ظهر في التسريبات وعلى غير العادة، لم تغير الشركة من التصميم، بل اعتمدت على نفس التصميم، لكن ماذا لو عرفتم أن الصور المسربة التي كنا نأتيكم بها كانت HTC هي التي تقوم بنشرها فعليا؟ لكن ما هو السبب؟

نعم نحن نخبركم بما تم إيراده من إحدى المصادر الموثوقة داخل الشركة، أن تصميم الجهاز الذي تشاهدونه في الصور المسربة، ليس سوى خدعة من الشركة، أو لنقل التصميم الابتدائي، حيث أن المواصفات الداخلية بالتأكيد تم تغييرها للأفضل، لكن بالنسبة لتصميم والهيكل فهو نفسه السابق، والسبب إخفاء التصميم النهائي ليكون مفاجئة.

نحن بالفعل نرجو ذلك، ونعتقد أن الشركة ستقوم بتغيير التصميم فعليا، حتى وإن لم يكن تغييرا جذريا، إلا أننا سنرى جهازا مختلفا نوعا ما، مع نحافة أكثر أي سيكون أقل سمكا ووزنا، ونحن نتابع الخبار لنوافيكم بها إن شاء الله.

قبل النهاية إليكم تذكير بمواصفات الجهاز المتوقعة:

  • شاشة لمس بمقاس 5.5 إنش، بدقة QHD مع بدقة وضوح 2560×1440 بيكسل.
  • المعالج : معالج Snapdragon 808 بسرعة تردد 2.7 GHz بمعمارية 64 بت.
  • معالج رسوميات جديد وأفضل من حيث الأداء.
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 و 64 و128 جيجا.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 20 ميجابكسل مع فلاش LED ثنائي بتقنية UltraPixels.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل قادرة على تصوير فيديو بدقة 1080p.
  • دعم شبكة LTE Cat. 4 مع آخر تقنيات الاتصال.
  • سعة البطارية 4000 mAh  أو أكثر.

كما قلنا لكم من قبل، الموعد سيكون سيكون يوم 1 مارس، بالتالي ليس لدى الشركة شيء للكشف عنه سوى جهازها HTC ONE M9، بالتالي عليها الحرص أن يكون أفضل من المتوقع !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫6 تعليقات

  1. إذا بطارية 4000 ملي أمبير سأتخلى عن كل الإجهزة الأخرى وسأكون من أول المقتنين HTC شركة رائعة لكن مشكلة أجهزتها البطارية فقط

  2. السلام عليكم يا ناس معا للتكامل الاقتصاد ى العربي شركة كوندور الجزائرية اول مصنع عربي للهواتف الذكية بمعالجات انتل تعرفوا ولكم الراى .

  3. السلام عليكم يا ناس معا للتكامل الاقتصاد ى العربي شركة كوندور اول مصنع للهواتف الذكية في الوطن العربي جد رائعة بمعالجات انتل تعرفوا ولكم الراي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى