اخبار الأندرويد

موتورولا تعدكم بتوفير تحديث الأندرويد 5.0 لجميع الأجهزة

موتورولا يمكن القول انها أول شركة وفرت تحديث المصاصة لأجهزتها، لكن للتوضيح فهو لم يصل لكل المستخدمين، والسبب سنعرفكم عليه في الأسفل !

موتورولا تعدكم بتوفير تحديث الأندرويد 5.0 لجميع الأجهزة

نعم، كما نقول دوما عند الحديث عن موتورولا وتقارير تحديث أجهزة الاندرويد، هل هناك صوت يعلو عن صوت موتورولا؟ طبعا لا يوجد فهي الشركة الأفضل في توفير التحديث لجميع أجهزتها.

لكن للأسف التقارير التي كانت ترد من قبل، رغم صحتها، حيث ان الشركة كانت توفر بالفعل التحديثات، لكن لم تكن تصل لجميع المستخدمين حول العالم، فقط مستخدمين عددهم قليل ممن وصلهم التحديث.

الصورة التي ترونها في الأعلى قامت موتورولا بنشرها عن طريق حساب احد الموظفين، الذي حاول من خلالها طمئنة المستخدمين إلى أن كل تلك الأجهزة ستحصل على تحديث المصاصة، مع توضيح سبب التأخر، وعزوه إلى أن جوجل هي السبب، حيث أن النظام الخامس فيه كثير من المشاكل، ووجب على موتورولا حلها وتجاوزها أولا، ثم طرح التحديث.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى