اخبار الأندرويد

لم يبق الكثير عن وصول ميزة المكالمات الصوتية للواتس آب

الكثيرون من مستخدمي تطبيق واتس آب في انتظار أهم ميزة، وهي المكالمات الصوتية والمرئية، اليوم لدينا خبر جديد !

لم يبق الكثير عن وصول ميزة المكالمات الصوتية للواتس آبلم يبق الكثير عن وصول ميزة المكالمات الصوتية للواتس آب
لم يبق الكثير عن وصول ميزة المكالمات الصوتية للواتس آب

الواتس آب من أهم تطبيقات المحادثات، رغم أنه فقير من حيث المميزات مقارنة بغيره من التطبيقات المنافسة، إلا أنه يحصد عدد مستخدمين كثر، ربما هذا راجع لبساطته ولتوفره على أغلب المنصات، لكن باقي التطبيقات أيضا بسيطة ومتوفرة على أغلب المنصات، لا أحد سيجيب عن هذا !

لكن الميزة التي تترك أي مستخدم واتس آب يتركه للذهاب إلى تطبيق آخر، هي المحادثات الصوتية والمرئية، حيث أن واتس آب يفتقد لهذه الميزة، في حين أغلب التطبيقات المنافسة تحوي هذه الميزة وباحترافية ومزايا كثيرة، هنا واتس آب كما أخبرناكم سابقا سيوفر هذه الميزة، وكان من المفترض أن تكون جاهزة العام الماضي، ثم تم تأجيل ظهورها حتى هذا العام، ويبدو أن الوقت قد اقترب.

حيث أن الصورة التي ترونها فوق هي لمجلدات الواتس آب عند تنصيبه على الاندرويد، حيث لاحظ أحد المستخدمين وجود مجلد جديد يحمل اسم WhatsApp Calls، مما يعني ان التطبيق سيحصل على هذه الميزة قريبا، وربما خلال الفترة القصيرة اللاحقة ! وهذا التقرير من باب التأكيد.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫5 تعليقات

  1. فكرة جميلة امل ان تكون افضل من الفابير وتعمل لدي في الواتس اب ميزة الاتصال .

    1. اكيد اخوي نايف في ظل التنكولوجيا المعلومات الجديدة في الواتس اب في خاصية المكالمات الصوتية والاتصال وان شاء الله يفي بالغرض ويوفر وقتنا وجهدنا في شحن جوالتنا ببطاقة الشحن بهواتفتنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى