اخبار الأندرويد

قريبا: تطبيق BBM على ساعات الأندرويد وير

وتتواصل ثورة التطبيقات الاجتماعية وهذه المرة على الاجهزة القابلة للارتداء، وبالذات ساعات الاندرويد وير، هذه المرة جاء دور تطبيق BBM !

قريبا: تطبيق BBM على ساعات الأندرويد وير
قريبا: تطبيق BBM على ساعات الأندرويد وير

لقد قلنا في عديد من المرات أن نظام الأندرويد سيغزو السوق والأجهزة، ولقد تابعتم معنا ملخص مؤتمر جوجل Google I/O للمطورين، من أهم مؤتمرات جوجل منذ مدة، حيث أعلنت فيه عن العديد من الميزات، مثل نظام الأندرويد الخامس نسخة جديدة تحوي العديد من الميزات.

أعلنت كذلك عن ميزات جوجل لمراقبة الصحة والنشاط الرياضي واللياقة البدنية، أعلنت أيضا جوجل عن تكامل نظام الأندرويد في السيارات، وأيضا أعلنت عن تلفاز الأندرويد، أو Android TV، وهي أجهزة تلفزيون أكثر ذكاء تعمل بنظام الأندرويد، دون نسيان نظام أندرويد وير للساعات أو الأجهزة القابلة للإرتداء والتي من الممكن أن تساعدكم في التحكم في منزلك.

وكما قلنا بخصوص الساعات فإن الأندرويد وير يعد نظاما متطورا في هذا المجال، ولا يزال قيد التطوير، وسنرى الكثير من مزاياه، خاصة مع دعم البرامج الكثيرة له، وها هو BBM سيلحق بالركب وقريبا سيصل إلى دعم الأندرويد وير.

نعم، فبحسب تصريح رسمي من خلال مدونة بلاكبيري المطورة للتطبيق، فإن التطبيق قريبا سيكون متوفرا لأجهزة الاندرويد وير، وهذا يعني تكامل ما بين التطبيق على الهاتف وعلى الساعة الذكية، يمكنك التوصل إلى محادثاتك بكل سهولة من خلال ساعتك دون إخراج جهازك من جيبك.

طبعا مثله مثل التطبيقات الاخرى الخاصة بالمحادثات، ستجد رسائل جاهزة يمكنك الرد بها، كذلك الرد بالاوامر الصوتية، وكذا الاجابة على الدعوات، على الأقل تعطيك حرية تامة، هذا ولم تعلن الشركة عن موعد وصول التطبيق إلى نظام الاندرويد وير، لكنه ربما لن يتأخر كثيرا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق