تقارير أبل

فيديو: شركة Xiaomi الصينية تسخر من الأيفون 6 بلس

في العادة نسمع أن سامسونج تسخر من آبل، وهذا معروف، ولكن الآن لم نعد نسمع أي حس لإعلانات سامسونج الساخرة، لكن ها هي ذي شركة Xiaomi جاءت لتحل محلها وتبدأ مرحلة السخرية من الأيفون !

الحقيقة المتابعين لأخبار التقنية، يعلمون أن شركة Xiaomi الصينية أو المسماة آبل الصين، تزحف وبقوة، بعد سيطرتها على السوق الصيني، ونيلها حصة كبيرة من المبيعات، ها هي ذي تنوي الوصول إلى الريادة العالمية، فهي ثالث أكبر شركة من حيث مبيعات الهواتف، بعد سامسونج وآبل، وحتى لو ساءت الأمور فهي في المرتبة الرابعة.

هذه الشركة لديها العديد من الأجهزة، بدأت حياتها بالتقليد، ثم انتقلت إلى الإبداع، ثم رجعت للخلط بين التقليد والإبداع، حيث تحاول مزج تصاميم الشركات الأخرى لتخرج لنا أجهزة راقية وبأقل الأسعار، حيث تلعب على وتر السعر لجذب المستخدمين.

على كل حال، بعد هذه المقدمة التوضيحية، ننتقل إلى موضوع اليوم، وهو مقطع فيديو ساخر تحاول من خلاله شركة Xiaomi إثبات جدارتها من خلال السخرية من الأيفون 6 بلس، وبسبب إشاعة ضعفه وانحناءه ببساطة، بالمقابل توضح قوة وصلابة جهازها Mi Note.

الفيديو حقيقة غبي وغريب، لكن هذا أقصى ما وصلت إليه أفكار منتجي الإعلانات لدى هذه الشركة، حيث قاموا بتوضيح الفرق بين صلابة جهاز Mi Note والأيفون 6 بلس، وهذا من خلال ضرب الأول بمقلاة، إليكم الفيديو:

حتى في مقطع الفيديو سعت الشركة لتقليد آبل، أو ربما هو من باب السخرية، فقد تم تقليد الخلفية الصوتية الخاصة بإعلانات شركة آبل، وكذلك الخلفية البيضاء ! وطريقة الكلام ! على كل حال، حديثنا عن هذا الفيديو ليس سوى من باب التوضيح، ومن يدري، ربما هذه الشركة تصل إلى مرحلة تتفوق فيها على آبل وغيرها، فكما اختفت نوكيا وظهرت آبل وغيرها، يمكن أن تظهر شركات جديدة بروح جديدة تماما !

ما رأيكم يا مستخدمي الأيفون 6 بلس ؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫69 تعليقات

  1. الاجهزة الصينيه هي اللي راح نسيطر سواء هواوي او هذه الشركة الواعدة
    على فكرة سامسونج هي التي تزود ابل في المعالجات بس حبيت اوضح لابو مذمه هههه

  2. وإذا أتتك مذمتي من ناقص*******فهي الشهادة لي بأني كامل
    هذا اللي جا ببالي لمن قريت الخبر

  3. اللي بيشتري أبل ما بيعرف يشتغل علي غيره هوا والبلاكبيري من أحسن الأجهزه في الكون

  4. حسسوني انهم يستخدمون مقلاه فاخره
    ويعضها بعد الله يشفيهم بس
    والضرب في الفيديو خفيف لاحظوا

    1. اخ … السلمان
      صحيح ان التقنية مالها حدود وممكن تجي اي شركة وتتفوق على منافسيه ولكن بنفس المجال ( التقنية)
      وليس السخريه من المنافس
      لانه مجرد محاولة السخريه من منافسك وتقليل من اهميته في اي شى كان هذا دليل على الضعف والاعتراف بانه منافسك افضل منك

  5. السلام عليكم ، جزاكم الله خير على هلبرنامج الجميل ، ابي برنامج اذا سمحتم برنامج اشغل فيه الايفون على التلفزيون بدون وصله تقريبا مثل برنامج Airplayr ، ودمتم .

  6. لنكن صادقين ان ابل بدات بالتراجع في مجال البرمجه حيت اي تحديثات تنزل تسبب مشكله للمستخدم للاسف اخر تحديث ظهر جعل العلامات ل يقون شبكه عنكبوتيه بدون الوان اباج اوغيره شكراااا

  7. انا الي فهمته من الاعلان
    حطوا ايفون وبعد الضرب تحول الى الجهاز الصيني
    وكانهم يقصدون ان الجهاز الصيني نفس الايفون في كل شي ولاكن ارفع وانحف وتغير شكله بعد الضرب ، (اضربوا ايفوناتكم واستبدلوها بالجهاز الصيني)

    1. ههههههههههههههه عجبني التعليق
      (لمن تصير الاولى من حيث المبيعات و محبة المستهلكين لها تعالو قلولي)
      لا اقبل الا بالمركز الاول او ممكن أتنازل المركز الثاني لاكن الثلاث لا

  8. تظل شركة أبل هي المسيطره ورغم السخريه الا ان الناس مقبله على شراء اجهزة ايفون رغم ارتفاع سعره. وانا احد هؤلاء الناس
    شكراً أبل.

  9. يا اخي هاي مش سخريه هدول بدهم يورجوك انهم قلدوا الأيفون بس الكاميرا جوا وهم معروف عنهم وهم اعترفوا انهم يحبوا يقلدوا الأيفون وبيسموهم ابل الصين للمعلومات وجزاك الله خير

  10. ايفون ٦بلس كبير في حجمه نضحك على الجالكسي جاء أردى ايفون ٦معقول للمسك والكتابه فيه عما قريب سأشتريه

  11. السلام عليكم. انا استخدم ايفون ٦ بلس. وهو قمه في الحجم والتصميم والقوه. فتصميم الهاردوير قمة الروعه. وتصميم السوفتوير وبساطة استخدامها قمة الروعه ايضا. ولا مجال لاي مقارنه بين ابل ومنتجاتها واي شركه اخرى.

  12. شكرًا على هذا المقال
    للتوضيح السخرية لم تكن على الصلابة ولاكن على عيب بروز الكاميرا من الخلف والتي حصلت على العديد من الانتقادات من قبل الشركات المنافسة والمستخدمين وتم استغلالها في هذا المقطع

  13. والله انا شايف انه شي تافه حتي لو كانت ابل غلطت في حاجه معتقدش انها يوصل بها الحال ان يطلع ليها منافس صيني وانا كا مستخدم لابل احب اوضح بعد الي حصل في ios 8 و ايفون 6 الي جاي هيكون تدمير شامل لجميع منافسيها وده رآي شخصي

  14. انت فهمت الدعاية غلط
    المقصود منها انو بعد ضرب الايفون بالمقلاة تغير لجهازهم الجديد

  15. حقيقةً .. السخرية لم تكن من الانحناء او مقدرة التحمل ، وانما كان من بروز الكاميرا في الايفون ٦ على عكس هاتفهم الذي يأتي مسطحاً بالكامل بدون أي بروز .. اختصار الاعلان .. اضرب الايفون بالمقلاة يصبح هاتف mi note ..

  16. جربت كل موديلات الجوالات وبالأخير رجعت الى الايفون ٦
    بصراحه ثقه وقوه وثبات وسلاسه

  17. إعلان جداً سخيف ( عذراً لقولي ذلك ) أين هذه الشركة أو غيرها من شركة أپل ، والله وبدون تحيز لشركة أپل ستبقى منتجات أپل وخصوصاً الآيفون الرائع دائماً بالصدارة . شكراً لكم .

  18. انا من مستخدمي الايفون 6 plus الجهاز رائع من حيث الاداء و لكن المزعج في الهاتف حجمه الكبير مقارنة مع الاجيال السبقته هذا كل ما في الامر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى