اخبار التطبيقات

طلبات المستخدمين: أفضل تطبيقات متابعة المصاريف المالية

نواصل معكم تلبية طلبات المستخدمين، واحدة بعد واحدة، وبشكل مستمر نوافيكم بكل جديد التطبيقات بحسب التصنيفات، مع اختيار أفضل الباقات، ولا تعني هذه الاختيارات أن هذه هي أفضل التطبيقات، لكن الموضوع لا يكفي لعرض الكثير، واليوم باقتنا ستكون خاصة بأفضل تطبيقات إدارة الأموال والمصاريف الشهرية !

تطبيق مصاريف
تطبيق مصاريف

1. تطبيق مصاريف العربي لحساب مصاريفك الشهرية والإدخار !

عند الحديث عن أي من التطبيقات مهما كان تصنيفها، فيلزم أن يكون أهم شيء متوفر فيه هو دعم اللغة العربية، لذا بدايتنا ستكون مع تطبيق مصاريف العربي، تطبيق رائع ومميز، ويحوي ميزات كثيرة.

باختصار باعتمادك على هذا التطبيق ستتمكن من معرفة جميع مصاريفك مهما كانت دقيقة، مع إمكانية وضع هدف للإدخار، والتطبيق سيساعدك على تحقيق هدفك، باختصار وبعد تجريب التطبيق، هو أفضل خيار لكل مستخدم عربي لحساب مصاريفه الشهرية.

المبرمج:  2011 eMoney 

السعر : مجانا 


تطبيق Acorns تصميم راقي ومزايا رائعة
تطبيق Acorns تصميم راقي ومزايا رائعة

2. تطبيق Acorns تصميم راقي ومزايا رائعة

من بين التطبيقات المميزة في هذا المجال، ويحظى بقبول واسع عالميا، يوفر لك خيارات كثيرة، ويمكنك من خلال ما فيه من مزايا، الحصول على تقارير وإحصائيات وتحقيق أهداف مالية، يتميز بتصميمه الرائع !

المبرمج: Acorns 

السعر : مجانا


تطبيق Level Money من بين أفضل التطبيقات المالية
تطبيق Level Money من بين أفضل التطبيقات المالية

3. تطبيق Level Money من بين أفضل التطبيقات المالية

نعم هو من بين أفضل التطبيقات المالية، وتم اختياره ضمن باقة أفضل التطبيقات من طرف آبل على الأبستور، يوفر لك مزايا عديدة لتتبع مصاريفك ومعرفة أين يذهب مالك وبدقة كاملة، فقط احرص على اتباع ما فيه من خطوات !

المبرمج: Level Money, Inc 

السعر : مجانا


تطبيق Budget Planner لبناء خطط المصرفية
تطبيق Budget Planner لبناء خطط المصرفية

4. تطبيق Budget Planner لبناء خطط المصرفية

مثل سابقيه، يسمح لك بأن تبني خططا مالية ومصرفية، من خلالها ستعرف أين يذهب مالك، وعلى أي شيء تصرفه، وفي نفس الوقت وبواسطة تلك المعطيات تستطيع بناء خطط المالية، وادخار مصروف مميز !

المبرمج: Ashley Jackson 

السعر : مجانا 


تطبيق BillGuard لحماية مصاريفك المالية
تطبيق BillGuard لحماية مصاريفك المالية

5. تطبيق BillGuard لحماية مصاريفك المالية

كسابقيه، هذا التطبيق اختارته آبل ضمن أفضل التطبيقات، يتيح لك أيضا متابعة مصاريفك، ويساعدك على ضبطها ضمن واجهة مميزة وجميلة.

المبرمج: BillGuard, Inc 

السعر : مجانا لوقت محدود 


ملاحظة وتنبيه: هذه ليست كل التطبيقات الخاصة بالمصاريف ومتابعتها، لكن حاولنا اختيار الأفضل والأهم بالنسبة للمستخدم العربي، يوجد غيرها وسنوافيكم بها لاحقا إن شاء الله.

هل تعرف تطبيقات أخرى جربتها بنفسك؟ أخبرنا بها في التعليقات !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫25 تعليقات

  1. أين تطبيق MoneyWiz الرائع في تعقب المصاريف و الميزانية و الحسابات ؟؟؟ انه اروع تطبيق على الإطلاق و لدي تجربة حقيقية طويلة و رائعة

  2. من أفضل التطبيقات لمتابعة المصروف هو مصاريف فهو بالعربي وانا استعمله من فترة أوصي بتنزيله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى