اخبار الايباد

صورة مسربة: الآيباد برو سيكون متوفرا هذ العام

من تصغير شاشة الأيفون إلى مقاس 4 إنش، إلى تكبير شاشة الآيباد إلى 12.9 إنش، هذه هي الأخبار الواردة، اليوم لدينا خبر حول ما يسمى الآيباد برو أو العملاق !

صورة مسربة: الآيباد برو سيكون متوفرا هذ العام
صورة مسربة: الآيباد برو سيكون متوفرا هذ العام

أعلنت آبل خلال العام الماضي عن كثير من الأجهزة، بالمقابل هذا العام وهو 2015 من المفترض أن تعلن آبل عن أجهزة جديدة أيضا، ابتداء من الأيفون 6S، والآيباد آير 3، وساعتها الذكية، وأيفون بشاشة 4 إنش، ولا ننسى الآيباد برو ذو الشاشة الضخمة !

نعم هذا شبه مؤكد أن آبل ستقوم به، أي ستطلق آيباد بمقاس شاشة 12.9 إنش أو بدقة أكثر ما بين 12.2 إنش إلى 12.9 إنش، وهذا ما أكده تسريب صورة قام أحد العاملين في مصنع فوكسكون المسؤول عن تصنيع منتجات آبل، حيث تم تسريب هذه الصورة للتأكيد على أن آبل ستقوم بإطلاق هذا الجهاز.

الآيباد برو ذو شاشة 12.9 إنش
الآيباد برو ذو شاشة 12.9 إنش

الصورة وكما ترون في الأعلى عادية، نعم التصميم معروف ونحيف مثل الأيباد آير 2، لكن ما الجديد؟ نعم تلك الثقوب في الأعلى قد تكون مخصصة لمكبر الصوت، حيث ستضيفه آبل إلى الأعلى، طبعا مع مقاس الشاشة الضخمة، سيكون الأمر مختلفا، وربما هذا الجهاز مخصص فقط لأعمال خاصة دون غيرها، ولا نعتقد أن الكثيرين يطمحون للحصول عليه للاستخدام اليومي !

من جديد نذكركم بمواصفات الآيباد برو المتوقعة؛ من المفترض أن يحمل مواصفات ممتازة، مثل معالج A9 بمعمارية 64 بت، في حين أن التقارير السابقة تشير إلى أنه يمكن أن تعتمد آبل على نفس المعالج السابق وهو A8X، زيادة على ذلك سيكون بذاكرة عشوائية 3 جيجا، مع ثلاث كاميرات للتصوير الثلاثي الأبعاد من أجل إجراء محادثات فيس تايم، وإن كان هذا مجرد تخمين شبه أسطوري حاليا، أما الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 8 ميجابيكسل مع كثير من المزايا، دون نسيان إضافة مستشعر البصمات مطور وأكثر فاعلية !

دون نسيان الشاشة المطورة وهو بتقنية LCD بمقاسات 4096 × 3072 وهي دقة جد عالية وقد تكون شاشة ريتنا مطورة للأفضل، مما يجعل الجهاز أفضل جهاز لوحي متوفر في السوق لا محالة، خاصة بعد ظهور شاشات مطورة من سامسونج وغيرها، والتي أثبتت أنها شاشات عصرية متطورة وذات جودة عالية.

نعيد التأكيد مرة أخرى، التقارير تشير إلى أن آبل ستسعى لجعل الآيباد برو أنحف من الأيفون 6، لن يكون أنحف من الآيباد آير 2، ولكن على وجه الدقة لن يتجاوز سمك الجهاز 7 ملم، وعلى سبيل الحصر سيكون ما بين 6 إلى 6.9 ملم.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫40 تعليقات

  1. رااااائع وضروري جداً جداً لطلاب العلم والحفاظ والباحثين وهواة الألعاب أيضاً

  2. ايباد اير ٢ هو اللي عجبني وان شاء الله آخذه اما البرو اشوف ان ماله داعي لان تكبير شاشة الايباد شيء سيء

  3. الايباد الكبير الكبير الكبير حلو بعض الشي لاكن احس أنة مو عملي مثل الايباد اير 2 و اير العادي

    و لما يكون ثلاث كاميرات كانك شايل دبابة ومستحيل يكون نحيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى