اخبار الأندرويد

صورة حقيقية لجهاز سوني Xperia Z4

نحن على أبواب الكشف عن العديد من الأجهزة، كثيرة هي الشركات التي ستقوم بذلك خلال هذا العام، سوني من بينها، بجهازها Xperia Z4، اليوم لدينا تفاصيل جديدة !

صورة حقيقية لجهاز سوني Xperia Z4
صورة حقيقية لجهاز سوني Xperia Z4

تقوم سوني بالتحضير للكشف عن جهازها سوني Xperia Z4 المميز، وقد نقلنا لكم العديد من التسريبات والتقارير التي تتحدث عن تصميم الجهاز مواصفاته وموعد الاعلان عنه المتوقع، فضلا عن العديد من الصور.

اليوم سيكون معنا صورة تقول التقارير أنها لجهاز سوني Xperia Z4، حيث أن الجهاز تم عرضه على لجنة الاتصالات في اليابان من أجل الحصول على الترخيص، وبالتالي مع حصولها على الترخيص فهذا يعني بداية الانتاج.

كما ذكرنا لكم في المواضيع السابقة، فجهاز سوني Xperia Z4 سيكون بشاشة  ذات مقاس 5.2 انش، وستكون FHD، مع معالج Snapdragon 810 رباعي النواة، و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت ، و سعة تخزين 32 جيجابايت ، و دعم لخاصية الشحن اللاسلكي ، و كذلك خاصية مقاومة الماء و الأتربة بمعيار IP68 .

أما بخصوص التفاصيل الأخرى المخفية حول الكاميرا، نذكركم أنه قامت سوني بالكشف عن مستشعر قد تقوم بالاعتماد عليه حصريا في جهازها اكسبيريا زد 4، يحمل اسم IMX230 و هو بدقة 21 ميجابكسل ، مع تقنية جديدة تستخدم للمرة الأولى في الهواتف الذكية تم استعارتها من العدسات عديمة المرايا القابلة للتغيير في الكاميرات الاحترافية تعمل على عمل التركيز التلقائي في 192 نقطة ما يعني التقاط الصور و الفيديو بشكل أفضل خاصة مع الأجسام المتحركة .

المستشعر أيضاً يتميز بأنه يستطيع التصوير بتقنية التصوير الديناميكي عالي المدى في الوقت الفعلي Real-time HDR في الصور الثابتة و الفيديو العاديو الفيديو عالي الدقة 4K Video . المستشعر أيضاً أصغر من المستشعر المستخدم في هاتف Xperia Z3 حيث يبلغ حجمه 1/2.4 إلا أن فارق الحجم صغير جداً لا يكاد يذكر.

أما عن الموعد المتوقع للشكف عن الجهاز فسيكون خلال شهر مارس في معرض MWC 2015 ، ونحن سنحاول موافاتكم بكل جديد إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫10 تعليقات

  1. انا مستاء من ميزة ال4k غبااء ان توضع هكذا ميزة في جهاز متل الz2 والجهاز لايستوعبها بحيث يسخن ويفصل التصوير بعد 5 دقائق انا اشوفها بلا طعمة
    لكن اتمنا الزد 4 يكون الأفضل مابدي تغير جزري فقط اتمنا جهاز بواصفات جيدة واهم شيء البطارية ويكون برامجه بسيطة يعني مايضيفو مليون شغلة عاساس عملو جديد وبعد ماتتعود عواجهة الاعدادات بكون عملولك الف اعداد جديد بطعمة وبلا طعمة بس ليقلولك طورنا… انا متأمل من الزد فور وان كان متل مالي متخيل انوي التحديث ليه

  2. بصراحه ما يعيب سوني هو التصميم حيث لم تقوم بتغيير الشكب بصوره ملحوظه وبالتالي لا يمكن التفريق بين اجهزتها اما النقطه الثانيه فسونب اخطات بطرح جهاز زد 3 حيث لم تقم بتغيير اي من المواصفات الاساسيه ولا اجد ضروره لطرح جهاز بعد 6 اشهر من طرح الجهاز الاول والسموحه مجرد راي

    1. اخي بدي اسئلك عن الزد 2 كيف شحنو معاك وعالنت كم ساعة تستخدمه متواصل وكم مرة يشحن باليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى