اخبار الأندرويد

شركة LG ستكشف عن الجهاز LG G Flex 2 خلال يومين

نحن على موعد مع معرض CES 2015 التقني الذي سينعقد ابتداء من 6 يناير الحالي، إلى 9 من نفس الشهر، لكن ماذا لدى LG؟

شركة LG ستكشف عن الجهاز LG G Flex 2 خلال يومين
شركة LG ستكشف عن الجهاز LG G Flex 2 خلال يومين

نعم، خلال هذا المعرض من المفترض ان نرى الكثير والكثير من الأجهزة والمنتجات والتقنيات الاستهلاكية، الشركات تتنافس طوال العام، لكن هذا المعرض مهم لكل الشركات، فهو دليل نجاح أو اخفاق أي شركة، حيث تعلن عن العديد من الاجهزة خلاله والتقنيات.

LG من بين هذه الشركات، وطبعا لديها الكثير، مثل أجهزة التلفاز والثلاجات والغسالات وكلها بتقنية عالية، لكن ما يهمنا هو الهواتف، ماذا يمكن أن تكشف شركة LG؟

طبعا ستكشف عن جهازها LG G Flex 2 كما هو واضح في الصورة أعلاه، لمن لا يعرفه إنه الجهاز المنحني الشاشة إلى الداخل، إنه جهاز مميز، لكن لا ندري عن فاعلتيه، يعني ماذا يستفيد المستخدم من شاشة منحنية هكذا؟

عموما الجهاز يحظى بقبول واسع، والجيل الثاني من المفترض ان يكون ذو مواصفات أعلى، سنقوم بإفادتكم بها إن شاء الله بمجرد وصولها !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى