اخبار الأندرويد

شركة HTC تعدكم بالكثير خلال عام 2015 !

شركة HTC مشهورة وأجهزتها رائعة، لكن لا يزال أمامها طريق طويلة لتبقى صامدة وتصبح أقوى، يبدو أنها ستفعل الكثير خلال العام الجديد، تفاصيل أكثر في الأسفل !

شركة HTC تعدكم بالكثير خلال عام 2015 !
شركة HTC تعدكم بالكثير خلال عام 2015 !

هذه التغريدات التي ترونها في الأعلى خاصة بأحد كبار مدراء الشركة، حيث وبمناسبة بداية العام الجديد، غرّد بهذه التغريدات والتي من خلالها يخبركم أن عام 2015 سيكون عاما سعيدا للشركة ولمستخدمي أجهزتها.

حيث أنها تستعتد لإطلاق العديد من الأجهزة خلال هذا العام، وتطمح أن تنال من خلالهم الكثير من الأرباح والنتائج المرضية، طبعا الشركة سيكون لها العديد من الاجهزة بالفعل ابتداء من الجيل الجديد لسلسة HTC ONE.

الجهاز المنتظر هو HTC One M9، أو قد يحمل إسما جديدا، من المتوقع أن يحظى بالكثير من الميزات، ربما إضافة البصمة، تصميم جديد نحيف كعادة الشركة، وتطوير للشاشة لتصبح أنقى، طبعا هذا معلوم لدى الشركة، وهي تحرص على هذا.

أيضا للشركة منتجات أخرى على غرار HTC Hima Ultra، وهو نسخة أكثر تطورا، على العموم لم يبق سوى القليل ونكون أما موعد رسمي لنرى جديد الشركة لهذا العام، ليس يوما واحدا لكن على طول العام سنرى الجديد إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

  1. وين التحديث والله كل يوم اتفحص ان كان يتوفر تحديث لأجهزه HTC ON M8 تراني انتظر على احر الجمر.

  2. ما في زي شركة hTc في التصاميم صراحة لا تقول Apple و لا Samsung و لا Sony…. و سمعني أحلى سلام للمعلم htc

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى