ارشادات

شرح: احصل على 3 نسخ من تطبيق BBM مكرر

ونواصل تلبية طلباتكم الكريمة، كل من طلب تكرار تطبيق BBM، اليوم يمكنكم الحصول على طلبكم، وتكراره ليصبح لديكم ثلاث نسخ !

شرح طريقة تكرار التطبيقات الاجتماعية على الأيفون والآيباد
شرح: احصل على 3 نسخ من تطبيق BBM مكرر

كنا في وقت سابق قد قدمنا لكم روابط وطريقة تكرار التطبيقات الاجتماعية المختلفة، حيث أصبح من خلال تلك الطريقة لكل شخص إمكانية تكرار التطبيقات: مثل ان تصبح لديه أربع نسخ من الواتس آب، وكذلك نسختين من سناب شات، وكذلك نفس الأمر مع كيك وأيضا BBM، وتليجرام وفايبر، هذا رائع، وكل هذا بدون جيلبريك !!

ثم قدمنا لكم شرح للحصول على 4 نسخ واتس آب في جهاز واحد، ثم قدمنا لكم طريقة الحصول على 3 نسخ انستغرام في جهاز واحد، كل هذا بدون جيلبريك، وللتذكير هذه الطريقة عربية ومن تطوير الثنائي عثمان العميري وعثمان المطيري.

اليوم نوفر لكم روابط تكرار تطبيق BBM حيث أصبح بإمكانكم الآن الحصول على ثلاث نسخ في جهاز واحد، بالتالي الدخول إلى ثلاث حسابات مختلفة، وبهذا يصبح لديك التطبيق الرسمي بحسابك الأول، و2 نسخ أخرى لحسابين آخرين.

هذه الطريقة كالتالي:

1- احرص في حال كان لديك الجيلبريك على حذف أداة Appsync.

2- تأكد من أنك تحتاج التطبيق مكرر، واختر عدد النسخ بحسب الروابط

3- الروابط مرتبة من 2 حتى 3، اختر المناسب لك عبر الروابط التالية من خلال سفاري:

  • تحميل النسخة الثانية: BBM 2
  • تحميل النسخة الثالثة: BBM 3
  • النسخة الرابعة قريبا إن شاء الله.

4- بعد الدخول إلى رابط التطبيق المراد تكراره، سيطلب منك التثبيت، وافق على ذلك.

5- ستجد أيقونة التطبيق المكرر باللون الأحمر بالنسبة للنسخة الثانية، بالنسبة للنسخة الثالثة والرابعة ستكون بألوان أخرى ومرقمة كي يسهل عليك معرفة التطبيق بحسب كل رقم ولون.

الآن يمكنك الدخول بسهولة وتسجيل دخولك بأرقامك الأخرى، وبهذا استخدام حتى 3 حسابات BBM على جهاز واحد، وهذا يصلح بشكل أكثر بالنسبة للذين يملكون أكثر من حساب !

أخيرا، هذه الطريقة القيام بها تحت مسؤوليتك الخاصة، والملفات آمنة إن شاء الله، ولا خوف من استخدامها، ويمكنكم من الآن الاستفادة التامة منها وبكل راحة.

استفتاء: ما هي التطبيقات الأخرى التي تريدون تكرارها؟ أخبرونا بها في التعليقات كي نقوم بتوفيرها لكم بالتعاون مع المطورين الكرام.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫187 تعليقات

  1. ممكن احد يحل مشكلتي اضغط علا BBM2 يدخل ويطلع اعلان وفِي بالقايمه فوق عدد 5الى 0كيف اطريقه

  2. مرحبا..
    عندي استفسار بخصوص خاصية العثور على أصدقاء .. إذا مافعلت هالخاصية هل يقدروا جهات الاتصال المخزنة بالجهاز اللي عندهم bbm يعثروا علي ؟
    وشكرا لكم

  3. قبل يتحمل بدون اي مشاكل الحين تنزل الايقونه وبعدها تختفي ،مع العلم ان اصداري ios8.2

  4. انا يتحمل عندي وكل شي بس م يثبت مو راضي مرا ابا السناب اللي تعرف تقلي ؟؟؟؟؟؟ واللي زبط معاها تقلي ؟؟؟

  5. مشكورين على جهودكم وجهود المطورين ،، اذا ممكن نبي تكرار برنامج tumblr ولكم مني جزيل الشكر

  6. انا جهازي ايباد مني واصداره 8.3 الرجاء اذا احد يعرف طريقه تحميل الواتس بدون جلبريك يقولي لاني ماابغى اوديه محلات الجوال اخاف من سرقه الصور اللي يعرف رجاء

  7. تككفووون قولولي يحمل وكل شي بس مايثبت انا اخر اصدار ios8.3 ابيه احملله اللي يعرف يقولي بليزززز

  8. حاولت احمل تكرار البرامج ب الايفون ومو راضي؟ وش الحل مع العلم ان اصدار جوالي 8.3 بلييز ابي حل .

    1. وانا نفس الشي ونفس الاصدار بس ماينزل اذا عرفتي قوليلي واتوقع انه مايدعم هالاصدار

  9. ياليت ان احد يرد علينا ويقولنا اش المشكله الي صايره في البرنامج وعدم الأكتفاء بالصمت

  10. السلام عليكم انا عندي مشكله بعد تثبية الوتساب والانستقرام وBBM اشتغل لين مدة أسبوع ووقف ليش ما اعرف وكل ما اضقط على اي منهم ما يفتح وشكرا

  11. اللي ماتحمل له يروح جوجل كروم ويذهب لاعداداته ويدخل النطاق الترددي ويفتح خيار تخفيض البيانات ~~~ثم يلصق الرابط اللي نزلوه للببي وحملوه

  12. تكفوووون طلبناكم نبي برنامج لقفل اي تطبيق من تطبيقات الآيفون برقم سري مثل أداة Applocker في السيديا بدون جليبريك تكفووووون نبي الخصوصيه

  13. أبي رابط الانستقرام٣ بس محجوب وكمان ياليت تكرروا التانقو والله يعطيكم العافيه ع المجهرد اللي تبذلوه ع هالبرامج

  14. آلسـَلآم عليـڪـَـَم وَرَحْمــَـہ آللًـہْ
    اخواني القائمين على هذا البرنامج حاولت مراراً وتكراراً تثبيت نسخه ثانيه من برنامج الواتس اب ولكن لم استطيع لحجب الرابط .. أرجو موفاتنا برأيكم .

  15. شكرا على هذي التطبيقات الجميله ونتريا منكم الافضل والتقدم . ونطالب المزيد من البرامج المكرره

  16. ارجوا الانتباه لمصداقيتكم اخواننا في ( اخبار التطبيقات )
    وثقتنا اللتي وضعناها فيكم ..
    كنا نتامل منكم الحرص على تقديم اامن البرامج والتطبيقات ..
    اما هذه البرمجة فهي تعتبر ثغرة امنية خطيرة لاي جهاز تتركب فيه
    وهذا بشهادة كل من ناقش العمير مع احترامي الشديد لشخصه الا انه ماوفق في هذه الشغلة

    1. أخي الكريم من المقترض ان المدعي عليه البينة والدليل.
      كل شخص اتهم هذه التطبيقات بأنها خطيرة لم يستطع إثبات وجود أي خلل فيها !

  17. في مشكلة بتكرار bbm مايفتح ودايم يعمل تستجيل خروج ويفتح بصعوبة اتمنا مراجعه التكرار من المطور وشكرا لكم

    1. ممكن تشوفون حل متجر السيديا كل مادخل التطبيقات ابي احمل اي تطبيق يقفل ويطلعني برا البرنامج ماقدرت احمل اي شي

  18. الشي الثاني نبغا الشركات تغيـر قدرات البطاريه واذا سكتنا الي حيحصل ان الوضع البايخ الي احنا فيه كل يوم نشحن البطاريه سيصبح مدى الحياه نبغا تغيير في قوة البطاريه

  19. يا اخوتي هذه المرة الخامسة اطلب انا وغيري فيس بوك ماسنجر مشان الله وإذا مارغبتو ممكن تعلمونا كيفت التكرار وشكراً

  20. اخواني يليت لو تقدرون تكررون تطبيق ال ASK.FM
    .
    .
    .
    .
    .
    ويعطيكم الف عاافيه على المجهود الرائع

  21. الحين آبي آعرف وش مصير البرنامج اذا جاء تحديث جديد هل يتحدث تلقائيا او ما يتحدث نهائي

    1. المشكله الوحيده هذا الخلل لأن كنت محتاجه هالبرنامج يكون متكرر ضروري بس ماحصل لانه مو متوفر لكل الانظمه!

  22. لماذا نضمن ان هذه الطريقة آمنة؟ انا اشك جدا بتحميل برامج من خارج الابستور وقد انتشر الموضوع بين الهكر، حيث من يقوم بتحميل برامج خارج الابستور يعرض جهازه لخطر كبير جدا ولا ندري ما تم وضعه في مثل هذه البرامج من ملفات براد منها سرقة بياناتك دون ان تشعر.
    لذا اعمل بالمثل القائل : العد عن الشر وغني له

    1. هههه مسوي فيها فلوس ها
      من قال البرامج المجانيه مو دقيقه ؟؟؟
      انا اقولك فيه برامج سعرها غاليه كثير ولما تفتحها تحصلها فقط كذب وفي بعضها حتى مو متوافقه مع الاجهزه الجديده ايام ٣.٥ شاشة
      وتشوف رسومياتها كانها من العصر الحجر

      اذا انت تقدر تدفع فلوس علشان تطبيق غيرك ماعنده
      ولاتقول اشتري ايفون وكيف ماعنده يمكن جاه هديه او تعب لحد مايجمع

      ف لاتشوف غيرك مثلك مع احترامي لك

  23. يعطيكم العافيه ع جهودكم الكبيره
    بس لو سمحتم لو يتكرر الفايبر ، النسخه يلي عرضتوها مارضيت تتحمل توصل اخر شي ويقول تعذر التحميل

  24. المطلوب من المطورين واتس اب للايباد مني ابو الشريحة
    وياريت لو في هناك برنامج اتصال يصبح مثل الايفون
    بهذه البرامج تكون أبل افضل شركة

  25. السلام عليكم بخصوص البي بي المكرر يوم تجي رساله مافيه تنبهي للرساله

  26. نرجو تكرار برنامج viber اربع نسخ
    وارجو حل مشكلة الاشعارات بكل البرامج المكررة
    فكلها لايعطيك صوت او اشعار في حال ورود رسالة ما

  27. مافيه طريقه اقدر افتح فيها البي بي ام بدون ما احذف كل شي لأَنِّي نسيت الباسورد والسؤال تبعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى