اخبار الأندرويد

سامسونج تعمل على 8 لوحيات وأجهزة جديدة

الإمبراطورية وسيدة الأندرويد من خلال كمية الأجهزة ونوعيتها وانتشارها، سامسونج، ها هي ذي تحضر لإطلاق أسطول جديد من الأجهزة، تفاصيل أكثر في الأسفل !

سامسونج تعمل على 8 لوحيات وأجهزة جديدة
سامسونج تعمل على 8 لوحيات وأجهزة جديدة

بماذا مشهورة شركة سامسونج؟ طبعا بهواتف جالاكسي، من منا لا يعرفها؟ يوجد منها الميني والمتوسط والفابلت، دون نسيان اللوحيات، حيث أن الشركة لديها أسطول منها، لكن لا تحظى بذلك الانتشار الكبير، رغم حب الناس لها.

من أجل هذا يبدو أن سامسونج قررت إغراق السوق بمزيد من الأجهزة اللوحية والفابلت، حيث تشير التقارير إلى أنها بالفعل تعمل على مجموعة جديدة من الأجهزة، عددها 8 أجهزة بالضبط، تسعى من خلالها سامسونج إلى زيادة هيمنتها وحصتها في سوق الأجهزة.

على كل حال، لحد الآن لا يوجد تفاصيل كثيرة، لكن بحسب التقارير فسامسونج تقوم بالفعل بالتجهيز والعمل على هذه الأجهزة حيث ستكون ما بين الفابلت أن هاتف لوحي وما بين أجهزة لوحية، بالتالي ستحظون بالكثير من التسريبات حول هذه الأجهزة في الفترة القادمة.

حتى لا نطيل عليكم، هذه قائمة أجهزة سامسونج، مجرد أسماء لكن لها دلالتها وعن قريب سنفيدكم بتفاصيل حولها إن شاء الله لما تتوفر:

  1. Galaxy Tab AS – – – SM-T351
  2. Galaxy-Tab AL – – – SM-T551
  3. Galaxy-Tab AS – – – SM-T350
  4. Galaxy-Tab AL – – – SM-T550

Samsung Galaxy Note

  1. Galaxy-Tab-AL Plus – – – SM-P551
  2. Galaxy-Tab-AL Plus – – – SM-P550
  3. Galaxy-Tab AS Plus – – – SM-P351
  4. Galaxy-Tab AS Plus – – – SM-P350

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

  1. للاسف السامسونج عندها مشكلة فشواحن اجهزتها ياليت تصلحها انا احب اجهزتها لكن بديت اطفش منها من هالمشكلة بداية كان معي تاب نوت 10.1 وكل شوي الشاحن يخرب وغيرته لنوت برو 12.2 ومالي من شريته الا 4 شهور وللان مغيرة الشاحن 4مرات وهدا اخر واحد ماله اسبوع وخرب وما اشتري الا الاصلي ورغم كدة يخرب والحين افكر ابيعه واخد اي ماركة ثانية وكمان الجهاز بادي يعلق ويطفى لحاله وهو ماله الا 4شهور

    1. السبب الأكثر إنتشار المخرب للشواحن هو أن تجعلي الشاحن يشحن الجوال لمدة طويلة

      وبالنسبة لتعطل جهازك هو أنك تملئين الذاكرة إلى آخرها

      هذه إحتمالات لا أكثر

      وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى