اخبار الأندرويد

سامسونج تعلن عن أرباحها خلال الربع الرابع لسنة 2014

وجاء الربع الرابع والأخير من العام الماضي، وها هي ذي سامسونج تعلن عن نتائجها المالية خلالها، فكيف كان حالها؟ التفاصيل في الأسفل !

سامسونج تعلن عن أرباحها خلال الرابع الثالث لسنة 2014
سامسونج تعلن عن أرباحها خلال الربع الرابع لسنة 2014

يبدو أن سامسونج تعاني بعض الشيء، فرغم أنها وكما نحب ان نسميها إمبراطورة عالم الأندرويد والمسيطرة على السوق بنسبة كبيرة، إلا أنه وبالرغم من النتائج الكبيرة والراقية، إلا أنها لا تزال تسجل انخفاضا في الأرباح في نفس الفترة مقارنة بالعام الماضي وصلت إلى 37 ٪، وهذا محبط جدا للشركة.

سامسونج حققت عائدات قدرها 4.7 مليار دولار من الأرباح التشغيلية، وهي أرباح أفضل مقارنة بالعام الماضي خلال نفس الربع، زيادة على ذلك، ذكرت سامسونج أن سعر الهواتف الذكية التي تسيطر هي على سوقه، قد انخفض بشكل كبير، مما أثر ذلك على أرباحها، فالشركة تقوم بتصنيع هواتف كثيرة راقية ومنخفضة ومتوسطة المواصفات، لكن بأسعار منافسة لتضمن تفوقها، مما سبب لها خسائر أو لنقل نقص في الأرباح، كذلك المنافسة الشرسة من باقي الشركات المصنعة على كثرتها، جعل حصة سامسونج من الأرباح تنخفض لصالح باقي الشركات.

على كل حال فإن سامسونج تشير إلى أنها تسعى وتخطط لتطوير سوق الهواتف وإطلاق هواتف أحدث بتصاميم أفضل وبميزات أرقى، مما يتيح لها معاودة السيطرة على السوق والمنافسة بشكل جدي وكبير لتسترجع ما فاتها من أرباح، خاصة مع سلسلة هواتفها القادمة وأهمها جالاكسي S6، لننتظر ونرى.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

  1. أرباح سامسونج أعلى من جميع الشركات حتى ابل لكن صافي الربح قليل بس استثمارات سامسونج الضخمة في البحث والتطوير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى