تقارير أبل

ساعة آبل الذكية: عرض نسخة مقلدة من الساعة للبيع في إيباي

مقالنا هذا سيكون له فائدة من حيث نقطتين: الأولى إظهار مدى شغف الناس بساعة آبل الذكية، والثاني التحذير والتنبيه من الساعات المقلدة التي تنتشر على النت ومواقع التسوق، نعم موضوعنا حول ساعة آبل الذكية المقلدة، والتي تم المزايدة عليها مئات المرات على موقع إيباي !

ساعة آبل الذكية: عرض نسخة مقلدة من الساعة للبيع في إيباي
ساعة آبل الذكية: عرض نسخة مقلدة من الساعة للبيع في إيباي

هل تعلم أن آبل لم تقم بإطلاق ساعتها الذكية بعد؟ نعم قامت بالإعلان عنها رسميا منذ فترة، ولكنها لحد الآن غير متاحة للبيع، إن لم تكن تعلم هذا، وكنت شغوفا بساعة آبل الذكية، فعليك الاطلاع على ما سنقوله اليوم، حتى لا تقع ضحية احتيال وخداع.

الصورة التي ترونها فوق، هي لمنتج مقلد لساعة آبل، نعم ساعة مقلدة يتم بيعها حاليا على موقع إيباي على أنها ساعة آبل الذكية، وطبعا المزايدة عليها كان بالمئات، وهو أمر محزن بالفعل، فالذين يزايدون على الساعة خدعوا بالتأكيد.

الغريب في الأمر أن البائع يقول أن ما يبيعه هو نموذج أولي للساعة الذكية من آبل، وأنه قد حصل عليها من طرف ابن عمه الذي يعمل في شركة آبل، وبطبيعة الحال المزايدة وصلت حتى 260 $ وهو مبلغ رخيص مقارنة بالسعر المتوقع لساعة آبل الأصلية التي ستصدر قريبأ.

من جهة أخرى، وخلال معرض التقنيات CES لهذا العام، تم عرض العديد من الساعات الذكية، والتي تم تقوم على تقليد ساعة آبل حرفيا، التصميم وشكل النظام، ويبدو أنها ستظهر بالفعل قريبا، بل ظهرت نسخ منها وبعضها جاهز للبيع على موقع الجملة علي بابا الصيني، بالتالي يجب أن تكون حذرا إن كنت ممن ينتظرون ساعة آبل الذكية، فعليك أن تعلم أن آبل لم تقم ببدء بيعها لحد الآن، ولما يتم ذلك ستجد الخبر اليقين عندنا هنا !

بالنسبة لك: هل انت شغوف وتريد الحصول على ساعة آبل الذكية؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫21 تعليقات

  1. انا ارى ان ساعة ابل غير مفيدة لان الايفون يقوم بالواجب واكثر ليش استخدم ايفون وساعة apple ?

  2. لا ولان اشتريها بمبلغ مبالغ فيه لكي اخبر الناس بإمتلاكي واحده هي سياسية شركة حتى تستنزف ما بجيوبنا من اموال وجهة نظر فقط !

  3. كان عندي نوت ٣ مع الساعه ولكن لم اجد الحاجه الماسه لها فعندما يأتيك اشعار فيس بوك او فايبر او احد برامج التواصل الاجتماعي لاتستطيع الرد عليهه مباشرة وعندما ترد على مكالمه الصوت يخرج من الساعه وبهذا تذهب خصوصية المتكلم نمن وجه نظري ليس لها فائده سوى الشكل

  4. يفترض ان يقوم متجر إيباي بمعاقبة هذا البائع حرصا على سمعة هذا المتجر وحتى لا يفقد مصداقيته بين زبائنه.

  5. لم يدمر البشرية إلا التقليد والغش على كافة الاصعدة

    بالنسبة لساعة آبل فعليها ماعليها من عروض واعلانات ولكن يبقى عنصر الرغبة في اقتنائها من عدمه مرهوناً بواقع تجربتها فيما بعد من قبل المتهورين :)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى