منوعات

خدمة الأي-كلاود تساعد الشرطة في القبض على لصين

في كثير من الأحيان نسمع قصص عن أغبياء، وبالمقابل نتعرف على فائدة التقنية، اليوم سنحكي لكم قصة حقيقية، تتحدث عن فائدة الأيكلاود في القبض على لصين خطيرين !

الأي-كلاود تساعد الشرطة في القبض على لصين
الأي-كلاود تساعد الشرطة في القبض على لصين

من المؤكد أنه يجب علينا نشر كل ما فيه فائدة المستخدمين، وفي بعض الأحيان نقص عليكم قصصا حزينة أو طريفة، المهم منها أخذ العبرة، والنصيحة الطيبة في استخدام التقنية، وبخاصة أجهزة آبل على الوجه الصحيح، سواء لحماية ملفاتنا ومعلوماتنا الخاصة، أو لتعقب الأجهزة في حال فقدانها لا قدّر الله.

قصتنا اليوم تخص لصين شابين من أمريكا، الأول اسمه Dillian Thompson عمره 20 سنة، والثاني Dorian Walker-Gaines عمره 22 سنة، حيث قاما هذين اللصين بسرقة أغراض مهمة من سيارة أحد الأشخاص، حيث استوليا على جهاز الآيباد الخاص به، وحاسوبه المحموله، وبعض الأغراض الأخرى.

بالمقابل قاما بسرقات أخرى وحصلا على مبالغ مالية كبيرة، وبعد ذلك قاما باستخدام جهاز الآيباد المسروق في تصوير فيديو شخصي لهما، يفتخرنا بما لديهما من المال، ولم ينتبها أن ميزة الأيكلاود مفعّلة، مما جعل الفيديو ينتقل إلى حساب الضحية، حيث قام صديق الضحية بنشر الصور على موقع Reddit، حيث تعرّف صديق Dorian يدرس معه في نفس الثانوية عليه، فقام بإرسال معلوماتهما الخاصة لصديق الضحية.

بطبيعة الحال الشرطة بعد حصولها على المعلومات سارعت بالقبض على اللصين الغبيين، واعترفا أنهما سرقا جهاز الآيباد والحاسوب المحمول وأشياء أخرى من سيارة كانت مقفلة، بطبيعة الحال الآن سينالان جزاءهما، والضحية سيحصل على تعويضه الخاص مع استرجاع جهاز الآيباد الخاص به والحاسوب.

باختصار، هنا يتضح لنا فائدة وميزة الأي-كلاود، سواء من حيث ميزة العثور على الأيفون، وتتبعه في حال فقدانه لا قدّر الله، أو من خلال ميزة مزامنة الصور والفيديو، حيث أي صورة تلتقطها أو فيديو يصل إلى حسابك ويمكنك رؤيته في أي جهاز آخر حتى الوندوز ! وهذا ما مكّن الضحية من الوصول إلى السارقين الغبيين !

أخيرا، ما رأيكم في هذه القصة؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫14 تعليقات

  1. مساء الخير هي فعلن شغله كويسه بس عندنه في السعوديه كثير من الناس ينسون الحساب او الرقم السري ويفرمتون الجهاز ويروح الجهاز عليهم بنسبه حق هاذه الموضوع مافي له حل وشكرن لجميع

  2. الميزه بصالح المستخدم صح انها نسخه علي سيرفرات ابل بس بعض المعلومات مثل الارقام ضروري استخدم التخزين فيها اما الصور الافضل ايقافها

  3. شكراً لكم. خخخخخ الثقه كبيره في وجوههم بيوقو وكأنهم على حق !! بس ماتنفع في بعض دول العربية الأنها لن تعترف بهاذه الأشياء إلا بعد عناء طويل!!في القبض على اللصوص!! هالميزه تحمس من مشتهي يبوق جهازي!!

  4. هههه ماسكين مسكوهم اما الفلوس واايده الي سرقوها انتبهوا يا بنات مسلمات بالغات انتبهوا تشغلون هالميزه لانها تنشر الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى