اخبار الأندرويد

جهاز Moto G الجيل الأول والثاني يحصلان على الاندرويد 5.0.2

هل تريد الحصول على جهاز يعمل بالاندرويد الخامس المصاصة ويحصل دوما على التحديثات بسرعة؟ عليك بأجهزة موتورولا، ها هي ذي مرة أخرى تثبت جدارتها بأفضل شركة وبخاصة جهازها متوسط السعر والمواصفات Moto G.

جهاز Moto G الجيل الأول والثاني يحصلان على الاندرويد 5.0.2
جهاز Moto G الجيل الأول والثاني يحصلان على الاندرويد 5.0.2

كما نقول دوما: هل من صوت يعلو على موتورولا الآن؟ لا ولا حتى أشهر الشركات، ونقصد من حيث توفير التحديثات بسرعة، حيث قامت موتورولا مشكورة بتوفير عدة تحديثات لأجهزتها في أسرع وقت.

بعد ان كانت أسرع شركة توفر التحديث، ها هي ذي تواصل المحافظة على هذه الميزة، إنها أول شركة توفر التحديثات الفرعية بسرعة، حتى انها سرعة فائقة جدا، حيث والخبر الجديد المفرح أن أصحاب جهاز MOTO G الجيل الاول والثاني سيبدأون بتلقي التحديث الفرعي رقم 5.0.2 من الأندرويد.

التحديث بدأ بالوصول أولا في أمريكا، ثم الهند ثم الفيتنام، وقريبا باقي دول العالم، حيث ذكرت التقارير أن الكثير من المستخدمين في أوروبا والبرازيل حصلوا على التحديث أيضا، أمر رائع بالفعل.

في حال كنت تملك هذا الجهاز الرائع؛ فما عليك سوى الذهاب إلى الإعدادات والقيام بالتحديث عبر التحديث الهوائي أو OTA، ولا تنس القيام بحفظ نسخة احتياطية من ملفاتك قبل القيام بالتحديث.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫8 تعليقات

  1. للاهمية وحتى يظهر لك التحديث

    يجب تحويل لغة واجهة الجهاز الى اللغة الانجليزية
    ثم البحث عن التحديث كالمعتاد

  2. التحديث وصلني بالفعل أمس الأول.
    وحجمة ٣٥٦.٥ ميجا
    وخطوات التحديث سهلة جدا عن طريق نفس الجهاز
    وبشكل عام التحديث رائع ومميز
    ولا مشاكل حتى الآن بحمد الله
    أخوكم/
    فهد الحسني
    جدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى