اخبار الأندرويد

جهاز LG G3 يحصل على الأندرويد 5.0 في السعودية

وأخيرا استيقظت LG وصارت تهتم بالمشرق، ها هي ذي تطلق تحديث المصاصة لجهاز LG G3.. أين؟ في السعودية والحمد لله، التفاصيل في الأسفل!

جهاز LG G3 يحصل على الأندرويد 5.0 في بريطانيا
جهاز LG G3 يحصل على الأندرويد 5.0 في السعودية

كثيرة هي التقارير التي تشير إلى أن شركة LG وعدت بتوفير تحديث الاندرويد المصاصة، لكن تأخرت ولم نر شيئا، ثم وردت تقارير أخرى تقول ان التحديث وصل لأوروبا ابتداء من بولندا، وأن العديد من دول العالم، حصل أصحاب جهاز LG G3 على الاندرويد المصاصة، وكانت آخرها بريطانيا.

ها هو الأمر لم يطل وقد وصلتنا التأكيدات من طرف متابعينا الكرام، علي إسماعيل، وأخونا Abood Mesfer ليؤكدا وصول التحديث لجهازهما:

تحديث جهاز LG g3 المصاصة يصل للسعودية
تحديث جهاز LG g3 المصاصة يصل للسعودية

بالتالي يا أصحاب LG G3 استمتعوا الآن بجهاز قوي ورائع مع نظام راقي ومميز هو من أفضل إصدارات الاندرويد، فقط عليكم عدم التسرع ويأخذكم الفرح، لا تنسوا أخذ نسخة احتياطية من ملفاتكم المهمة قبل التحديث سواء عبر الحاسوب أو الجهاز نفسه.

تحديث المصاصة يصل لجهاز LG G3 في السعودية
تحديث المصاصة يصل لجهاز LG G3 في السعودية

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫13 تعليقات

  1. مع احترامي لاخوه يمكن انا الوحيد الي كنت اعاني من الجهاز حرارة ويفصل و نفاذ البطارية خلاص بعته والحمد الله بنصف سعره واشتريت نوت 4

  2. بصراحة انا لم اتحمل الانتظار فحدثتة قبل اكثر من شهر بنسخة اوربيه والحمدلله الجهاز اصبح اكثر من رائع لكن يوجد بطيء بسيط بالكيبورد عند الكتابة وبعض التعليقات البسيطة لكن بصورة عامة النظام غير مع جي3 بالتوفيق للجميع

  3. شو ترتيب سوني زد3 متئ بيوصلنا المصاصه لا بارك الله فيهم ذلونا.. احمد اليحيائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى