اخبار الأندرويد

جهاز Galaxy Note 3 يبدأ بالحصول على الاندرويد 5.0

أخيرا مرحبا سامسونج في عالم التحديثات ومع الأندرويد الخامس أو المصاصة، وثاني جهاز لها يحصل عليه هو جهاز جالاكسي نوت 3، التفاصيل في الأسفل !

جهاز Galaxy Note 3 يبدأ بالحصول على الاندرويد 5.0
جهاز Galaxy Note 3 يبدأ بالحصول على الاندرويد 5.0

سامسونج النائمة، نعم يمكن أن نسميها النائمة، على عكس باقي الشركات التي وفرت التحديث الجديد أو الاندرويد المصاصة لاغلب أجهزتها، ها هي ذي سامسونج توفر التحديث لجهاز Galaxy Note 3 وهو ثاني جهاز لها بعد جالاكسي S5 يحصل على التحديث.

طبعا الأمر غير متوقع، حيث لم يكن أحد يعتقد أن هذا الجهاز سيحصل على التحديث فعليا قبل الجيل الرابع أو Galaxy Note 4، على العموم ها هو ذا يحصل على التحديث رسميا في روسيا.

التحديث الجديد N900XXUEBOA6 وهو مخصص للاصارات للجهاز ذو الطراز SM-N900، وقد تم إطلاقه في روسيا، ومن المفترض أن يصل التحديث إلى باقي دول العالم قريبا إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫25 تعليقات

  1. معي جالاكسي نوت 3 حصل على تحديث المصاصة فصارت الحروف متقاطعه الي يفهم كيف ممكن تشابك يفيدني الله يخليكم على الواتساب

  2. انا في المانيا و معي نوت 4 والله انا ندمت لاني لأول مرة احمل سامسونج النائمة و الفاشلة معي أيضا تلفوني القديم الايفون 5 والله انه أفضل من النوت 4

    1. عفوا انا امبارح غيرت تلفوني الي نوت 3 كمان ، اي ايفوان اي بطيخ لازم جهاز كمبيوتر يكون معاك 24/24 فاضين ما هو قال ايفون قال ولك شكلك متضايق انت من الايفون

  3. انا كان معي ايفون و سبته جيت لسامسونج لكن رجعت للايفون لاته افضل في تحديثات و نواحي اخرى كثيره وداعا سامسونج

  4. بدأت أفكر جديا في العودة إلى الآيفون حيث أنها شركة فعلا تستحق الإحترام
    أما سامسونج فبدأت أفقد ثقتي بها مع انني من عشاق النوت لانها دوما تتأخر بالتحديثات واذا أتت التحديثات يحدث خلل ما في نظام التشغيل كعدم تشغيل جميع المقاطع المحملة أو عدم القدرة على مزامنة الإيميلات.

    لذا أقول وداعاً سامسونج !

  5. السامسونج بدأت تسقط وتسئ للبرمجه اظن ان هنالك سبب ما وسوف يتغير الناس علي الشركات الاخري

  6. لست متفائل بأن التحديث سيصل لنا في الشرق الاوسط قريباً حيث دائماً التحديثات تصل الى روسيا واوروبا وشرق آسيا ونحن منسيين.. نعم سامسونج نائمة مما دفع معظم المستخدمين التحول عنها لشركات اخرى كhtc و sony و iphone وفعلاً بدأت افكر في htc والتخلص من النوت3 الذي امتلكه.. لانه بينزل نوت5 وباقي ننتظر التحديث وسيصبح من الماضي نوت3 مثله مثل Ace.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى