اخبار الأندرويد

جهاز جالاكسي S5 في بريطانيا حصل على الاندرويد 5.0 – ماذا عنكم؟

مللنا منك يا سامسونج، لماذا كل هذا البطئ، في كل مرة يصدر التحديث في بلد ما، نقوم بطرح هذا الموضوع، مع علمنا عدم وصول التحديث بعد ! حسنا تفاصيل جديدة في الأسفل !

جهاز جالاكسي S5 في بريطانيا حصل على الاندرويد 5.0
جهاز جالاكسي S5 في بريطانيا حصل على الاندرويد 5.0

عرفنا في موضوع سابق أن جهاز جالاكسي أس 5 النسخة العالمية حصل على الاندرويد 5.0، طيب هل تملك النسخة العالمية من الجهاز والتي تحمل الموديل SM-G900F ؟ مبارك عليك من المفترض أن التحديث وصلك أو سيصلك، طبعا يجب عليك أن تحلم بهذا في الوقت الحالي على الأقل.

نعم قامت سامسونج بإطلاق التحديث بشكل رسمي أولا في بولندا، ثم إسبانيا، ثم ماليزيا وسيبدأ بالوصول إن شاء الله لباقي الدول بعد ذلك رويدا رويدا، ولا يمكن الجزم عن موعد وصوله، حيث وصل حاليا وبشكل رسمي في بريطانيا.

التحديث وصل للجهاز في بريطانيا لكن ليس على الطريقة العادية، أي ليس عند طريق التحديث عبر الهواء أو OTA، بل يجب التحديث بربط الجهاز بالحاسوب واستخدام برنامج Samsung Kies.

جهاز جالاكسي S5 في بريطانيا حصل على الاندرويد 5.0
جهاز جالاكسي S5 في بريطانيا حصل على الاندرويد 5.0

متابعينا في الدول العربية، أفيدونا من فضلكم، هل هناك من حصل على التحديث، وما هو بلدك؟ رغم أننا نعرف الجواب، إلا أنه ربما هناك من حصل عليه !

التحديث كما قلنا يأتي بجميع ميزات الأندرويد الخامس المصاصة، وقد تحدثنا عنها سابقا، وأولها التصميم الجديد الرائع، أيضا يأتي التحديث بجديد فيما يخص واجهة سامسونج وكذلك بعض تطبيقاتها الرسمية، حيث تم إعادة هيكلتها ! إليكم هذا الفيديو مرة أخرى:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=j7LFgUgqI1E’]

من المفترض أن يصل التحديث إلى جهاز جالاكسي نوت 4 بعد ذلك في أقرب وقت إن شاء الله، وباقي أجهزة سامسونج، ونصيحة منا أن تقوموا بحفظ نسخة احتياطية من ملفاتكم فقد يصلكم التحديث في أي لحظة !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫19 تعليقات

  1. انا حدثت الجهاز بس بروم بريطاني
    ماجاني شي رسمي من الشركه في السعوديه
    بس حصل عندي مشكله في لعبهmodern combat 5
    صارت ماعاد تشتغل يجي ايقاف قسري

    بس بسكل عام الوضع طيب

  2. الحمد لله اليوم تمكنت من التحديث عن طريق kies3 في بريطانيا الان جهازي loolipop 5.0 و لله الحمد

  3. انا موجود في بريطانيا واريد الطريقة للتحديث ،،،، شكله الحلو ما يكمل حتي بعد التحديث وصل ما وصل طبيعي يعني لازم تعاني

  4. للاسف ما جا شي والصراحه انا استغرب تاخر تحديثات الاندرويد بالشكل هذا مو مثل ابل ينزل بسرعه .

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعطيكم العافية وبالنسبة لموضوع التحديث لنظام التشغيل من جد سامسونج ذبحتنا بالتأخير انا انتظر التحديث ابي اشوف الجديد فيه ملينا من كثر الانتظار المشكلة ما اعلنوا عن موعد للتحديث للعلم ان جهازي نوت 3 ولكن مالنا الا الصبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى