التطبيقات العربية

تطبيق Arabic Numbers لتعليم الأطفال الصغار الأرقام – مفيد ومسلي ومميز

هل يزعجك الأطفال بطلبهم اللعب بالأيفون؟ لماذا تستغل الأيفون لتعليم أطفالك الصغار بطريقة مسلية؟ نعم الآن مع تطبيق الأرقام العربية ستتمكن من ذلك بكل سهولة.

تطبيق Arabic Numbers لتعليم الأطفال الصغار الأرقام
تطبيق Arabic Numbers لتعليم الأطفال الصغار الأرقام

كما لا يخفى على شريف علمكم أن تعليم الأطفال من أهم المهمات ومن أوجب الواجبات، وأن التقنية مساعدة في ذلك، الأيفون ومن خلال تطبيق الأرقام العربية، سيساعدك في تعليم أطفالك الأرقام بطريقة تفاعلية رائعة وممتعة، والنتيجة ستكون أفضل مما ترجو.

من خلال هذا التطبيق يتعلم الأطفال الأرقام بطريقة سهلة جدا ومبتكرة، و ذلك من خلال التفاعل مع الألعاب الإبداعية، والأنشطة الممتعة، حيث يقوم الاطفال بعمليات ترتيب الارقام في أماكنها المناسبة عن طريق سحب الرقم إلى مكانه الصحيح، وعند إكمال المهمة تتحرك الشخصيات الكرتونية التي قام بسحبها في التمرين، ويتم عد الأرقام التي قام الطفل بوضعها مع التأكيد على العدد الاخير و كيفية كتابته.

وأيضا هناك العديد من الأسئلة المعدّة بطريقة إبداعية باستخدام شجرة التفاح التي يجب على الأطفال، أن يقوموا بقطف التفاحة التي تحمل جواب السؤال فاذا أجاب بطريقة خاطئة يطلب منه أن يحاول مرة أخرى أما إذا أجاب بصورة صحيحة فسيتم التصفيق له، من باب تشجيعه وحثّه على المزيد.

تطبيق الأرقام العربية
تطبيق الأرقام العربية

وزيادة عن ذلك فالتطبيق يحوي شخصية طفل مشجّع، يقوم بالتحدث مع طفلك، وإخباره بالنتيجة الصحيحة، ويحثّه على المواصلة، وأما النشاطات التفاعلية، فهي من أهم الخطوات التعليمية الحديثة، حيث تساعد الطفل على التركيز والمتابعة، ولن يشعر معها بالملل، بل سيزيد حماسه من أجل المواصلة، حيث أن التطبيق يجمع ما بين التعليم والألعاب المسلية، في قالب تفاعلي حديث.

أهم مزايا التطبيق:

  • تصميم رائع وألوان جذابة.
  • أصوات نقية ورائعة لتعليم طفلك.
  • الكثير من الخطوات التعليمية التفاعلية.
  • ألعاب مسلية وتفاعلية لتعليم طفلك.
  • حثّ الطفل على بذل المزيد من خلال التحدي والتشجيع.

فضلا عن كل ما سبق ذكره من مزايا، فالتطبيق رائع ومطلوب، وسعره الحقيقي 2.99$ والآن تم تخفيض السعر ليصبح 1.99$ لمدة أسبوع من الآن فقط، فسارع بالحصول على هذا التطبيق واحرص على الاستفادة منه لتعليم أطفالك الأرقام !

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 4.3 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.3 (ظهر في تاريخ 05.12.2014)

الحجم باجهزة ابل: 27.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق تعليمي ضروري ومسلي لتعليم أطفالك وتلقينهم الأرقام العربية !

المبرمج: رد فوكس – أطفال 

السعر : 1.99$ 


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق الأرقام العربية
تطبيق الأرقام العربية

‫6 تعليقات

  1. عفوا ، لكن الأرقام العربية هي المستعملة عالميا حاليا ، و المعرفة في ” النظام العالمي “( International System ) في باريس S I .: 1234567890 ، فرجاء كرّسوا و لا تبخسوا حقاً عربيا يعترف به العالم كله !!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى