اخبار الأندرويد

تطبيق جديد من هيونداي للتحكم بسيارتك من خلال الساعة

وتتواصل الابداعات، ومع عصر الساعات الذكية وبالذات الاندرويد وير من تطوير جوجل، ها هي هيونداي أول شركة تدخل هذا النظام وتستفيد منه !

تطبيق جديد من هيونداي للتحكم بسيارتك من خلال الساعة
تطبيق جديد من هيونداي للتحكم بسيارتك من خلال الساعة

هل تملك سيارة هيونداي تحوي النظام السحابي الذكي المسمى Blue Link؟ وهل تملك ساعة أندرويد وير؟ حسنا أنت محظوظ وستكون أول من يدخل عالم التقنية العصرية والتحكم بالسيارات عن بعد عن طريق ساعتك الذكية.

نعم أغلنت هيونداي عن تطوير تطبيق خاص بسياراتها يعمل على أجهزة الاندرويد وساعات الأندرويد وير، هذا التطبيق يسمح لك وبشكل كامل بالتحكم بسيارتك عن بعد، من حيث تشغيل المحرك وإيقافه، فتح وغلق الأبواب، التحكم في جهاز الانذار من حيث التشغيل والايقاف، البحث عن السيارة في الخريطة، التحكم الصوتي والمكالمات !

للأسف هذا النظام متوفر في أمريكا حاليا فقط لكن سيصل باقي البلدان في وقت قصير، كذلك يعمل مع سيارات محددة فقط من هيونداي، أما تقنية الربط عبر الساعات الذكية فسيتم الكشف عنها خلال مؤتمر CES 2015 الذي سيبدأ قريبا إن شاء الله

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى