التطبيقات العربية

تطبيق إنستافرند الجديد لزيادة عدد المتابعين لحسابك في انستغرام

كثير من المبدعين لديهم حسابات انستغرام لكن عدد المتابعين قليل، لذلك اخترنا لكم اليوم تطبيق انستافرند الذي ستحصل من خلاله على عدد كبير من المتابعين.

تطبيق إنستافرند لزيادة عدد المتابعين
تطبيق إنستافرند لزيادة عدد المتابعين

تطبيق انستافرند هو الطريقة الأكثر فعالية للحصول على مزيد من المتابعين لك على انستقرام، يقدم التطبيق الفرصة لظهور حسابك من خلال التطبيق وذلك لآلاف المستخدمين الآخرين.

هذا التطبيق سيساعدك على اكتشاف ومتابعة المستخدمين الآخرين، ومن تشاركهم نفس الاهتمامات، ومن خلاله ستكسب المزيد من العملات التي ستمكنك من ترقية حسابك والحصول على امتيازات أكثر.

ملاحظات هامة عن التطبيق:

  • تطبيق انستافرند سيكون دليلك لتصنيف المستخدمين استنادا على نوعية ما يقومون بنشره.
  • يشجعكم التطبيق على متابعة الحسابات التي توافق اهتمامتكم؛ تطبيق انستافرند لا يقوم بخدمة بيع المتابعين، ولكن يقدم لك فرصة لتقوية حسابك من خلال عدد المتابعين لك، وذلك من خلال مجتمع المستخدمين الآخرين في التطبيق، فالأمر متروك للمستخدمين لمتابعة حسابك في نهاية الأمر أو لا.
  • يهدف نظام العملات الى تشجيع المستخدمين الآخرين، لمشاهدة الحسابات الأخرى والتي منها حسابك.. وأن تقوم أنت أيضا بمشاهدة حساباتهم والتفاعل معها والعكس، وهو يحقق الانتشار المتبادل بين الحسابات. فهي وسيلة عادلة لتشجيع المشاركة بين المستخدمين وزيادة التفاعل.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 08.01.2015)

الحجم: 15.9 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق ممتاز جدا ومفيد بشكل كبير لاصحاب حسابات الانستغرام، ونوعية التطبيق لها جمهور كبير .

المبرمج:  PhonePlus.me

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق إنستافرند لزيادة عدد المتابعين
تطبيق إنستافرند لزيادة عدد المتابعين

‫23 تعليقات

  1. الله يعطيكم العافيه جهودكم ملموسه وهذا الرد بعتبر الاول بعد تحميلي لتطبيقكم الجميل
    هل بالامكان اعاده ارسال رابط تكرار للانستقرام
    ولكم جزيل الشكر

    1. اخخوي اذا تقدر تساعدني البرامج المكرره تشتغل معي يومين وبعدين توقف ادخلها وتطلعني شسالفه؟؟؟!

  2. اخوي محمود ياليت تعبر عن رايك بشكل افضل واذا انت تافه مو معناه العرب كلهم تافهين واتمنى من ادارة البرنامج حذف التعليق

    1. عزيزي أحمد المشكلة الكل تجاهل موضوع التعليق لكن برجع و بقلك (( يلي فيه شوكة تنخزو )) أنا ما غلطت فيك لكن كل إناء بمافيه ينضحُ .. ما رح أزعل منك لكن لو تقلي الفايدة يلي ممكن تجنيها من زيادة المتابعين رح أقتنع … يا أخي الموقع لتبادل الأفكار و التواصل و المستفيد الوحيد هو البرنامج نفسه بزيادة تحرك المعلومات ضمن الشبكة العنكبوتية يعني إرتفاع تداول المعلومات ضمن الموقع لحتى يكون أكثر إستخدام .
      (( فكر ثم أجب )) …. :)

    1. اخوي سيد الايفون ما يدعم خاصيه المكالمات الفيديو مثل النوكيا والسامسونج بس في خاصيه الفيس تايم بس للايفون الايبود تاتش والايباد

  3. اريد اداة من سيديا أستطيع من خلالها شراء أدوات السيديا المدفوعة مجانا ؟؟؟ ارجوا الإجابة

  4. طيب صار عدد المتابعين عندي مئة مليون متابع …… و بعدين شو رح يصير بس مبقى شعب عربي تافه مهتم بالمظاهر أنا متأكد من عدم نشر التعليق لكن حبيت علّق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى