تقارير أبل

انستغرام، خرائط جوجل، أوبر، وغيرها ستكون متوفرة لساعة آبل

ساعة آبل لم يبق لها سوى القليل وتكون متوفرة في الأسواق، لكن ماذا عن التطبيقات؟ ما هي التطبيقات التي ستكون متوفرة؟ في هذا المقال سنجيب عن هذه الأسئلة !

بدأ تصنيع ساعة آبل خلال شهر جانفي - هل فكرت في شراءها؟
انستغرام، خرائط جوجل، أوبر، وغيرها ستكون متوفرة لساعة آبل

لمن لا يعرف ساعة آبل، لقد تعرفتم معنا في وقت سابق على ساعة آبل الذكية، نعم ساعة رائعة ومميزة، وكما ذكرنا لكم سابقا؛ فهي ستتوفر بثلاث نسخ أو أكثر، واحدة مخصصة للاستخدام اليومي بسوار من الحديد، وواحدة مخصصة للنساء، ونوع مخصص للرياضة، ونوع آخر خاص بالأغنياء ومغلقة بالذهب ومرصعة بالألماس !

بدون الغوص في تفاصيل الساعة، من المؤكد أن الجميع يحتاجها من أجل تشغل التطبيقات، لكن السؤال، ما هي التطبيقات التي ستكون متوفرة فيها؟

طبعا لحد الآن لا يوجد جواب واضح، لكن من المؤكد أن أشهر التطبيقات ستكون متوفرة على الساعة، مثل واتس آب، BBM، برامج الملاحة مثل خرائط جوجل، تويتر وفيسبوك وانستغرام، وأوبر وغيرها كثير من التطبيقات، حيث تتيح لك الساعة عرض الإشعارات التي تصلك من التطبيقات دون الحاجة لفتح الجهاز أو إخراجه من جيبك !

طبعا ولحد الآن لم يتم البدء في تطوير هذه التطبيقات، أو على أقل تقدير لم تظهر الساعة ولا النسخ الرسمية من التطبيقات، لكن مختبر Fast، حاول القيام بتصميم تخيلي للتطبيقات، وكيف سيكون شكلها على ساعة آبل الذكية.

انستغرام على ساعة آبل الذكية
انستغرام على ساعة آبل الذكية

طبعا تطبيق انستغرام ذو الشعبية الكبيرة من أهم التطبيقات وأفضلها في عالم الشبكات الاجتماعية ومشاركة الصور، لكن كيف سيكون شكلها على ساعة آبل، الصورة فوق توضح، إنها مجرد رسمي تخيلي لكنه أقرب للواقع، كذلك عرضنا لكم موضوع سابق فيه صورة لتطبيق انستغرام على ساعة آبل الذكية.

خرائط جوجل على ساعة آبل
خرائط جوجل على ساعة آبل

كذلك الحال نفسه مع خرائط جوجل، من الآن وصاعدا لن تحتاج لإخراج جهازك لمعرفة مكانك أو طلب مكان آخر والطريق الصحيح للذهاب إليه، فقط من خلال ساعة آبل وتطبيق جوجل للخرائط، ستجد كل شيء فوق معصمك مع إرشاد دورة فدورة !

تطبيق فورسكوير على ساعة آبل
تطبيق فورسكوير على ساعة آبل

نفس الأمر مع تطبيق فورسكوير الذي سيكون على ساعتك، ليساعدك على الوصول إلى أفضل الأمكان وبسرعة دون الحاجة لهاتفك، طبعا سيكون الأمر رائعا ! على كل حال، لم يبق الكثير وتكون ساعة آبل بين يدينا إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫25 تعليقات

  1. اتعبتونا بساعة أبل صار لهم ٣ سنوات يتكلمون عن هالساعه وللحين مانزلت مع العلم شركات كبيره وكثيره نزلت انواع واشكال كثيره من الساعات الذكيه وأول هذه الشركات سامسونج
    كرهت ساعة أبل قبل لاتنزل

  2. خليوها تطور الواتساب تعبنا من التسجيل ١١ ثانية يرتسل التسجل وحده اخييه بديت اكره الايفون درونا حل ياخي كم مره مشكلة

  3. شكراً لكم. أهم شي أن الساعه تكون باللغه العربية عند أطلقها في أسوق المنطقه العربيه!!

    1. الناس اطورة نزل ايفون 6 انت لحين وية ايفون فور يعني شي طبيعي ما بينزل شي الى ايفون 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى