تقارير أبل

اختبار: وضع الأيفون تحت الثلج لمدة 24 ساعة – ما هي النتيجة؟

ونواصل معكم في هذا الشتاء البارد والقارص، أين العواصف الثلجية تغطي أغلب الأماكن في العالم، حيث استغل أحد الشباب هذا الأمر وأراد تجريب جهازه الأيفون 6، هل يتحمل البرد الشديد؟

فيديو: اختبار الأيفون 6 تحت الثلج
فيديو: اختبار الأيفون 6 تحت الثلج

تتميز أجهزة آبل أنها قوية، متقنة الصنع، ذات جودة عالية، والكثيرون يمدحونها من هذا الجانب، الأيفون 6 امتداد طبيعي لأعمال شركة آبل، لكنه تعرض لكثير من المشاكل منها مشكلة الانحناء الشهيرة وبعض المشاكل الأخرى البسيطة، مثل شكوى البعض أن الجهاز يسخن بسرعة !

لكن ماذا بخصوص تحمّله للبرد؟ هل يمكن للأيفون 6 أن يتحمل درجة برودة عالية تصل إلى ما دون الصفر بدرجات كبيرة؟ أكثر من هذا، الجميع يعلم أنه في كثير من المناطق الثلوج تغطيها تماما ولمدة أيام طويلة، بالتالي قد يتعرض أي شخص إلى هذا الموقف، فيسقط جهازه في الثلج، لكن هل سيتحمل جهازه تلك الصدمة؟ تلك البرودة العالية والرطوبة إنه جليد قاتل !

حسنا، للإجابة عن هذه الأسئلة هناك شخص قام بدفن جهازه الأيفون 6 في الثلج ولمدة يوم كامل، أي 24 ساعة، وهذا من أجل اختبار قدرته على تحمل درجات عالية من البرودة، لن نطيل عليكم، إليكم مقطع الفيديو وانظروا النتيجة بأنفسكم:

في آخر الفيديو تحتاجون لزيادة سطوع الشاشة حتى تتمكنوا من رؤية النتيجة، بسبب أن شاشة الأيفون الذي تم الاختبار عليه لا تظهر بشكل جيد، أفيدونا بآرائكم !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫68 تعليقات

  1. ابل للناس البرو واندرويد لعامة الناس والجميل باندرويد ان الفقير حتى يقتني جهاز اندرويد بخمسين دولار فقط
    اما ابل فهي مقتصرة على الناس اللي تحب البرستيج
    او المبرمجين الحقيقيين ويمكنك استخدام جهاز الابل سنتين عالتوالي دون الحاجة الى اعادة برمجة او عمل فورمات
    بعكس الاندرويد حتى لو كانت ذات معالج عشري النوات فلازم كل فترة يثقل جدا ويصبح استخدامه قاتل لاعصابك ويطلع ضغطك من البطىء ولازم من فورمات والفيروسات والهكرز يلعبون فيه لعب
    يدخلون وينزلون على بياناتك وانت ماتقدر الا تتفرج عليهم بس هذا اذا اكتشفتهم

  2. للي يقول نوت ٤ انا شريت واحد عليه مواصفات خورافية ولكن للاسف ما حسيت بالمواصفات ٣ جيجا رام وكنها ١ جيجا والشحن السريع ممتاز لكن البطارية تخلص بسرعة والتحكيل السريع ما يحمل الا إذا كان البرنامج حجمه كبير جداً والتوفير الفائق للطاقة فاشل جدا يقول بافي ٣ ايام على وضع الاستعداد وبعد كم ساعة يقول باقي يوم و انا ما شغلته عموما كلن ينام هلى الجنب اللي يريحه وصلوا على محمد

    1. على فكرة انت حكمت على الاندرويد من نوت٤ ليش ماتحكم علية من جهاز htc لانو هو ملك الاندرويد وبالنسبة لي الرام النوت صحيه ثلاثه قيقا لكن مشكلة السامسونج تضيف خامات على خامة الاندرويد وبكيذا يرتفع الرام الى النصف وتقدر تعمل اغلاق لبعض الخامات الغير ضرورية من الاعدادات وتسوى اغلاق التطبيق ويرجع الرام من ١.٥ الى ٣ قيقا والمثل يقول اسأل فني برمجه ولا تسأل عامة الناس انا استخدم ابل و htc بصراحه htc افضل لانو اندرويد خام اصلي خالي من الاضافات الي مالها داعي مثل سوني و LG و غيرها التي لاتعرف العملاق اندرويد والاندرويد يدعم الكثير من المشاركات والميزات خلاف ابل اصلع الخدمات هذا مايجعل اندرويد يحتاج مواصفات عالية وفي الاخير اقول الي استخدامة سطحي غير احترافي انصحه بي ابل والي استخدامة شامل متكامل و برمجي وشبكي واحترافي ياخذ اندرويد لكن ليس اي اندرويد بل اندرويد الجديد وليس القديم ليكمل كل انجازاتك عشان الاندرويد يجعلك تستغني حتى من ميكروسوف لبعض التطبيقات اما ابل لابد في بعض البرامج تحتاج الى ويندوز او ماك لتكمل ماترغب من تطبيقات مستعصية كل اصدقائي المتعصبين لشركة ابل عرفو من هو ابل ومن هو اندرويد.

  3. انا استعملت الابل واستعملت الجلاكسي بصراحة الابل لا يعلى عليه اجهزة انا عندي الفور اس بصراحة ماشاءالله لاقوة الابالله اجهزة فخمة وراقية

  4. ابل دائماً تصنع الفارق
    يعجبني في نظام ابل ( ios ) الحماية الفائقة ضد الفيروسات
    عندي آي فون ٤ ماعليه اي مشاكل
    واشتريت جالاكسي ٤ بعد شهرين يعلق الجهاز من الفيروسات
    نظام الاندرويد سهل الإختراق
    انا طبعاً اتكلم عن نظام التشغيل وليس عن المواصفات

  5. الي يقول الجلكسي يتحمل الحراره
    ترى الايفون مهو بحمار يتحمل الحرارة
    لانه ايفون حساس مهو مثل الجلكسي الثور يقرب يده للنار وهو يضحك مثل الخبل
    بمعنى انا ماني برايح لبركان واستعمل الايفون
    لكن رح يجي الشتاء ورح استعمل الايفون في أقسى درجات البروده والصقيع
    عشان كذا ابل صنعت جوال يستعملونه ناس عمليين ولهم احساس راقي
    مهو مثل الجلكسي الخبل
    وقسم بالله ناس قالوا لي بنعطيك جلاكسي نوت ثري مقابل ايفون فور الي معي قلت لهم ماتنازل استبدل السيء بالذي هو خير
    لا تلعب بالنار ياجلكسي الثلاجات والغسالات
    ههههههههههههههه
    ابل وبس
    وغير ابل والله ما ملى عيني

  6. للعلم فقط الحمد مكاري من المتعصبيين للآيفون شكله يستخدم آيفون فقط ما جرب ميزات النوت4عجيييب ورهيب بصراحه جربت الهاتفين وشفت الفرق بعيني

  7. عندي آيفون وجلكسي بس بصراحه لجلكسي يتحمل لحراره كثير ولآيفون يبند عليي من الحراره فالصيف والإسال فيه سيء للغاية كلام الحق ينقال

  8. آبل كسبت المستخدمين بالتصميم و البرامج التي توفر على المستخدم مثل الفيس تايم واي مسج.

  9. كل التجارب الي جرت على الايفون فاشله
    من المجنون الي بيحط جواله تحت الثلج
    من المجنون الي بيحط جواله يغلي في كولا
    من المجنون الي بيحاول ان يحني جواله
    كل التجارب الي سووها المجانين انهم يسووها على ايفون و جالكسي
    او في خبل يضرب بجواله الارض
    والله انكم فسقانين

  10. شنو الفايده من يا ابل من وضعه في الثلج
    اذا بتقنعيني ضعيه عند درجة حراره ٤٥
    لأنو اختبارك ذا غير مقنع لمستخدمين اجهزة ابل في السعوديه
    انا اجيب جوال ابو كشاف راح يعطيني نفس النتيجه
    من ناحية التحمل لايوجد غير سوني سواء في الثلج او الماء. او اي شي سائل

  11. الايفون افضل من سامسونج بمراحل … وهاذا شي معروف وانا اتكلم عن تجربه للجهازين .. شوفوا المشاهير وش اكثر استخدام للاجهزه تكون معاهم تلاقيها الايفون

    1. لو انك متابع اخبار التطبيقات بتعرف انهم عدلو هذي المشكله بالدفعات الجديده

  12. كالعاده جهاز عالمي لايوجد منافس له وانا اتكلم عن تجربه لاجهزة ابل والسامسونج انا استخدامي للاجهزه فيه اهمال شوي يعني ماهتم بالجهاز كثير استخدمت جهاز سامسونج اس تو اللي هو يمكن اقوى جهاز طلعته سامسونج ماتحملني حتى شهر واحد تركته بالسياره في الحراره وورمت البطاريه

  13. سؤال يطرح نفسه من العاقل الذي سوف يشتري ايفون او اي تلفون اخر ويضعه في الثلج مدة يوم كامل اعتقد ان من يقوم بهذه التجارب يريد مصلحه ما ودائما الشجره المثمره ترمى بالحجاره شكرا ايفون على كل شي ويبقى الايفون ايفون كما يبقى المرسيدس مرسيدس جربو وخسرو محد بيرمي هاتفه بالثلج ولا احد بيحاول يحني تلفونه بيده بالقوه التي ينحني بها الايفون كما حدث بالتجارب

  14. الجهاز يتحمل البرودة ولكن فيزيائياً الشاشه الزجاجيه من الأمام تكون حساسه جدا للبروده عند سقوطه ستكون قابله للكسر بشكل كبير .. بحيث أن جزيئات الزجاج تنكمش مع البرودة وتتمدد في الجو العادي بشكل غير ملحوظ ولكن يظهر عند سقوطه ولو بشكل بسيط …

    أحيي أبل على أجهزتها القوية والتي تسبق بسنوات ضوئية السوق الحالي …

  15. انا اعتبر انو الايفون جهاز جبار استحمل البروده القارصه لمدة ٢٤ساعه ولسه ماشاءالله شغال بس اانا عندي سؤال هما بيجيبوا اللفلوس الي بيجربوا فيها الجوالات من وين؟؟؟؟

  16. حكي فاضي، فيهم خير يجربوا في حر الشمس لمدة ساعه واحده، لانه مره نسيته في السياره، تعطل بالكامل وبدأ يذوب، ولا يمكن تصليحه!!!؟؟؟

  17. السلام عليكم اخوي الحمد مكاري .. ابغى مساعدتك يا طيب .. كان عندي برنامج اسمه ( ivideo ) لتنزيل الفيديو من اليوتيوب بالجودة اللي تبيها .. بس مرة حذفته بالغلط و لمن بحثت عنه بالابستور و ما حصلته ؟!

  18. السلام عليكم
    استفسار بسيط واتمنى الرد
    عندما اريد شراء مساحة تخزين اكبر في الايكلاود تظهر لي على مايقارب اكثر من نصف شاشة الايفون شاشة سوداء ولقد انتظرت مدة طويلة ولم تتغير لكي احاول الشراء
    جهازي هو ايفون 5s
    اتمنى ان تفيدونني

    1. حول لغة الهاتف الي اللغة الانجلينزية ثم قم بدخول الي الايتوز للشراء

    2. قم بتغيير لغة الجهاز للغة الانجليزية وأعد المحاولة ..
      في الحقيقة لم أقم بتجربتها ولكن سمعتها من كذا مصدر :)

  19. بصراحة الناس دي فاضية
    ليه ما بيعملوش في أجهزة سامسونج بالمثل؟
    لماذا أجهزة أبل بالذات؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى