السيديا

أداة Sound Open لتغيير صوت فتح قفل الأيفون والآيباد

نواصل معكم عرض ادوات سيديا المهمة والشروحات المفيدة، اليوم معنا أداة سيحبها كل شخص شغوف بالتحكم بجهازه وتخصيصه كما يريد، أداة تسمح لك بتغيير صوت فتح القفل، إنها Sound Open المميزة وبأصوات إسلامية !

أداة Sound Open لتغيير صوت فتح قفل الأيفون والآيباد
أداة Sound Open لتغيير صوت فتح قفل الأيفون والآيباد

نعم إنها أداة Sound Open العربية من تطوير صديقنا عثمان العميري المبدع دوما، حيث قام بتطوير هذه الأداة من أجل الأشخاص الذي يرغبون بتخصيص صوت فتح القفل، ببساطة، يمكنك من الآن وصاعدا تغيير صوت القفل بأصوات جميلة ورائعة.

الأداة مجانية تماما، وتوفر لك أصواتا عديدة كما ترون في الصورة أعلاه، فمن الأدعية، والاستغفار والحمد وكلها أمور طيبة يحتاجها الشخص المسلم في حياته، فيكون لهذه الأداة إذا دور تخصيص الصوت، زيادة عن التذكير بالأدعية والأذكار المفيد للمسلم.

كل ما عليك هو تنزيل الأداة على جهازك، بعد ذلك تدخل إلى الإعدادات ثم تنزل إلى أسفل لتجد أداة Sound Open، أدخل إليها وستجد ما أدعية وأذكار، اختر المناسب منها، ثم اضغط على: تطبيق التغييرات، وسيقوم الجهاز بإعادة تشغيل الواجهة، وبمجرد قيامك بفتح قفل جهازك ستسمع الصوت الذي اخترته.

هل أعجبتك أداة Sound Open؟ حسنا، يمكنك تحميلها مجانا من من خلال السورس http://arabiancydia.org/ .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫80 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق