اخبار الأندرويد

أخبار: جهاز جالكسي S6 لن يكون مقاوما للماء !

نواصل الحديث عن سامسونج وجهازها جالاكسي S6، لدينا اليوم تقرير مهم، لتطلعوا عليه !

أخبار: جهاز Galaxy S6 لن يكون مقاوما للماء !

لقد تحدثنا كثيرا عن جهاز سامسونج جالاكسي S6، هذا الجهاز الذي من المفترض ان يكون الورقة الرابحة لسامسونج، والفيصل بين نجاحها ومواصلة تألقها، أو انخفاض مبيعاتها وفشلها، خاصة في ظل المنافسة الشرسة من الشركات الأخرى بخاصة شركة آبل الأمريكية.

لذا على سامسونج أن تودع في هذا الجهاز جميع ما يمكن أن تودعه من المواصفات الراقية، وقد تحدثنا معكم عن هذا من قبل، لكن ماذا عن ميزة مقاومة الماء؟ طبعا تعلمون أن جهاز جالاكسي أس 5 مقاومة للماء، لكن سامسونج لا تنو توفير هذه الميزة في جهاز جالاكسي أس 6.

السبب راجع إلى نية تجارية، حيث ترغب سامسونج وتحرص على جعل هذه الميزة في نسخة Galaxy S6 Active، فكما لا يخفى عليكم أن سامسونج لما تطلق الجهاز، تطلق النسخة الأصلية، ثم نسخة عالية المواصفات وميزات أخرى، منها مقاومة الماء والغبار، وجهاز نفس الأصل لكن بمواصفات أقل يسمى نسخة ميني.

على كل حال، هذا التقرير يؤكد أن سامسونج ستقوم أخيرا بتغيير التصميم، ومن المفترض كما ذكرنا سابقا ان تعتمد على تصميم جديد بهيكل معدني وذو تصميم نحيف !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

  1. حساسية اللمس على حسب الجهاز النظام لا يتدخل في هذا الموضوع!
    و الحمدلله انا معي جهاز جالكسي اس 5 نظامه ثابت ولا اشتكى منه أي شي!

  2. لا يهم ان يكون مقاوم للماء او الرمل او الرياح اودقة الكاميرا عاليه
    المهم نظام التشغيل وثباته ودقة التتش وحساسيه اللمس.
    وتقليل تفرعات النظام لثباته واستقراره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى