تقارير أبل

آبل تقوم بإطلاق النسخة التجريبية الرابعة من iOS 8.2

قامت آبل بإطلاق التحديث الثامن أو iOS 8 المميز، ثم أتبعته بتحديثات فرعية سريعة منها 8.0.1 ثم 8.0.2 ثم بعدها مباشرة أطلقت الإصدار الرئيسي 8.1 من نظام IOS، ثم لاحقا الإصدارين 8.1.1 و 8.1.2؟ لكن هل سنرى الإصدار 8.1.3؟ التفاصيل في الأسفل !

آبل تقوم بإطلاق النسخة الرابعة من iOS 8.2 التجريبي للمطورين
آبل تقوم بإطلاق النسخة الرابعة من iOS 8.2 التجريبي للمطورين

تاريخ ومسيرة الإصدار الثامن لا تخفى عليكم، حيث أن آبل قامت بإطلاق الإصدار الثامن، ثم أتبعته بالإصدارين 8.0.1 الذي كان فيه مشكل، ثم الإصدار 8.0.2، ثم بعده الإصدار الأكثر استقرارا والذي يحمل الرقم 8.1، ثم قامت بإطلاق الإصدار 8.1.1 لتحسين سرعة الآيباد 2 والأيفون 4s، ثم قامت بإطلاق الإصدار الفرعي 8.1.2.

هذه المقدمة والكلام نعتمده دوما في أي تحديث تطلقه آبل، لكن يجب ألا ننسى قيام آبل ومواصلتها تحضير إطلاق الإصدار 8.2، والذي جاء أساسا لدعم ساعة آبل القادمة.

وكما قلنا سابقا فإن هذا التحديث يعد ضمن الإصدارات الفرعية لنظام iOS 8، ولكن أساسا لم يأت إلا بهدف واحد كما قلنا وهو توفير دعم ساعة آبل القادمة خلال الأشهر القليلة القادمة إن شاء الله، زيادة عن كونه يدعم أداة التطوير WatchKit التي وفرتها آبل سابقا للمطورين الراغبين في تطوير تطبيقات خاصة بساعة آبل الذكية.

قامت آبل بإطلاق النسخة التجريبية الرابعة من الإصدار 8.2، والذي جاء برقم بناء 12D5461b وكما قلنا فهو لدعم ساعة آبل الذكية، وهذا مؤكد من خلال الميزة التي وفرتها آبل، حيث أصبح بالامكان الآن ربط الساعة عبر البلوتوث.

الإصدار 8.2 النسخة الرابعة التجريبية
الإصدار 8.2 النسخة الرابعة التجريبية

ليس هذا فقط، فمن الميزات الجديدة المكتشفة في النسخة الرابعة، إمكاينة التحكم في أصوات الايفون من خلال الساعة، أيضا التبديل إلى وضع الطيران وغيرها من الخيارات، كل هذا من خلال الساعة الذكية، يبقى أنه يجب تثبيت تطبيق خاص بالساعة على الأيفون، وبالطبع سيكون متوفرا عند الإطلاق الرسمي للساعة.

على كل حال، هذا التحديث متوفر كنسخة تجريبية رابعة للمطورين فقط، وهو متوفر للمطورين فقط المسجلين لدى آبل، وعلى كل حال، وبحسب وتيرة التحديثات فيبدو أن آبل ستقوم بإطلاق هذا التحديث خلال شهرين قادمين إن شاء الله، ليتزامن هذا مع إطلاقها رسميا لساعتها الذكية !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫51 تعليقات

  1. انا اصداري 8,11 هو ممكن الاكثر استقراراً في تحديثات الios 8 ماتوقع اني باحدث خصوصا ان فيه ناس يشتكون من التحديث الجديد

  2. طيب تواصلو مع ابل وقولولهم عن مشكلة ios 8 وبعدين اذا الاصدار مومستقر قولو لابل تطلع لنا تصريح بالرجوع ios 7

  3. الإصدار السابع احسن من حدثت مشاكل ولوحة مفاتيح غير مستقرة تكتب من نفسها احيان ونقطة اتصال الهوت سبوت ماتشتغل مهما حاولت

    1. كلام صحيح
      مرتين فرمت الجوال بسبب نقطة الاتصال

      البطاريه في IOS7 افضل بكثير

  4. متى تتكرم ابل وتحل مشكلة التعليق الجهاز و البطاريه
    ليــWhãÿــش يتجهلون الفشل حقهم ‏فـ♡ـي اخر اصدار لهم

    1. بصراحه المشكله الحقيقيه الان باتت في ذاكرة الجهاز كل تحديث ياخذ مساحة
      وبالتالي كمان كم تحديث ونقول عليه العوض في ااذاكره

  5. ارجوا من ابل تحسين اداء البطاريه والنت الايفون 5s وهو بيشحن بيعلق ارجوا التعديل في الاصدارات القادمه وشكرا

  6. اسوء تحديث ios 8 والله سيء وصار الاي فون زي نوكيا الباندا هههه بطاريه تخلص بسرعه يعلق ويطلع من البرامج الكيبورد مافيه دقه جوالي 5s

    1. التحديث حق المطورين فقط المسجلين عند ابل اخوي الحين ، بعد فترة ان شاء الله راح طلع حق الجميع

  7. هذا التحديث سوف يخدم ساعة ايبل ، فماذا عن إجهزة الايفون ؟؟؟؟
    ام أنه لاتوجد مشاكل في اجهزة ايبل بشكل عام !!!!!

  8. ابل تميز بلا حدود ونسخه os8 محمي حمايه كامله من الهكر ماعد الي محمل جيل بريك فيتحمل تبعات انزلااق الحمايه الداعمه وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق