تقارير أبل

آبل تؤجل إطلاق الإصدار 8.1.3 بسبب بعض المشاكل

نحن على أبواب إصدار فرعي جديد من نظام IOS، نعم آبل تعمل كامل جهدها لتوفير تحديثات جديدة، ها هي ذي بالفعل التقارير تشير إلى أنها تعمل على ذلك كما قلنا لكم سابقا، لكن كان من المفترض أن تقوم بإطلاق التحديث الأسبوع الماضي، لكنها تأخرت ! فما هو السبب؟

آبل تؤجل إطلاق الإصدار 8.1.3 بسبب بعض المشاكل
آبل تؤجل إطلاق الإصدار 8.1.3 بسبب بعض المشاكل

 آبل قامت بإطلاق الإصدار الثامن، ثم أتبعته بالإصدارين 8.0.1 الذي كان فيه مشكل، ثم الإصدار 8.0.2، ثم بعده الإصدار الأكثر استقرارا والذي يحمل الرقم 8.1، ولاحقا كما قلنا وصل الإصدارين 8.1.1 و 8.1.2، وهما أكثر استقرارا.

إلى هنا كل شيء جيد، خاصة بعد ظهور جيلبريك غير مقيد للإصدار الأخير 8.1.2، حيث ان الإصدار 8.1.2 يمكن القول أنه أفضل إصدار من حيث الاستقرار، رغم ذلك لا يزال هناك الكثير من المستخدمين يشتكون من ضعف النظام، انهياره، استهلاكه الكبير للبطارية، وبعض المشاكل الفردية المنتشرة هنا وهناك، طبعا تستدعي هذه المشاكل حلا قريبا من آبل.

بالطبع آبل دوما في المقدمة وجاهزة، وكما أخبرناكم في تقرير سابق؛ فالأخبار كانت تشير إلى أن آبل تقوم بالتحضير لإطلاق الإصدار 8.1.3، وهذا خلال الأسبوع الماضي لكن لم تقم بذلك !

حسنا، السبب وراء هذا هو حذر آبل من إطلاق إصدار فيه مشاكل أكثر، عوض أن يأتي لحلها، كما حصل لها مع الإصدار 8.0.1 الذي يعد بالفعل انتكاسة كبيرة لآبل، وبحسب التقارير فإن آبل تقوم حاليا باختبار النظام على أجهزة موظفيها الكثر، ومن خلال ذلك تقوم بفحص أداء النظام والكشف عن المشاكل المحتملة.

بالتالي فقد كشفت آبل عن وجود مشاكل جديدة في النظام، استدعتها أن تقوم بإطلاق إصلاحات ضمن إصدار تجريبي ثاني للموظفين، بالتالي فإذا كان والحال هذه، فآبل قد قامت بتأجيل إطلاق الإصدار إلى حين حل تلك المشاكل.

من جهة أخرى، لا يمكن الجزم بموعد محدد لإطلاق هذا الإصدار، لكن بحسب التحليلات فلن ينتهي الشهر الحالي إلا والإصدار جاهز وتم إطلاقه، مع الإشارة إلى أنه لن يأت بجديد أو مزايا حديثة، فقط بعض الإصلاحات وربما تحسين في سرعة النظام، خاصة وأنه مجرد خطوة في طريق إطلاق الإصدار الفرعي 8.2، والذي من المفترض أن يتم إطلاقه مع انطلاق مبيعات ساعة آبل الذكية.

أخيرا، ما رأيكم في قيام آبل بإطلاق عدة تحديثات تلو الأخرى؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫60 تعليقات

  1. بعد التحية والتقدير

    لماذ لايكون من شركة ابل برنامج اتومتك بين اسم المتصل في حالة اتصاله .
    لماذا لا يكون في ذاكره خارجيه وتلقاء ١٦ جيجا
    لماذا لا يكون الجهاز متعدد الشرايح.
    والله ياجماعه جربت الجلكيي نوت ٣
    وجربت الايفوم ٦
    والله الايفون برقبة الدلوع الجلكسي الخايس الحساس

  2. تمنى تطلقون التحديثات ع كل اجهزه ابل كلها القديمه والجديده وخاصه الايبود تكفووون لان البرامج ماتدخل فيه نصها تحديث 7 وانا لسى من مستخدمين الاجهزه القديمه لاابل

  3. السلام عليكم
    ليه الايفون قليل الابوشن
    مثل
    روية انتظار المكالة للمتصل علية في حالة الانتظار
    عدم ظهور صور جهة الاتصال في جهة الاتصال
    عدم إمكانية إلغاء المكالمة الوارده في حالة قفل الجهاز
    لا يوجد اوبشن علي الكميرا
    لا يوجد نمط للخط غير نمط واحد

    1. كلها الها حل اخي بس شكلك مستخدم جديد للأيفون
      اسهل وحده بقدر جاوبك عليها الي هي الغاء المكالمة الوارده في وضع القفل اضغط ع كبسة البور مرتين ورا بعض راح يفصل

  4. السلام عليكم. عندي مشكله وهي بطئ الجهاز عند فتح الخط في حالة تلقي مكالمه وارده علماً اني محدث النظام على اخر تحديث وهاتفي 5s

  5. عندي مشكله في الايفون سكس بلس
    سماعة صوت الجهاز ضعيفه مره حتى بصعوبه اسمع صوت المتصل
    اتمنى نجد حل باقصى سرعه
    وشكرا

    1. اسمعي يا راما يمكن الجهاز دخل فيه شوي ماي عند السماعه انصحج تنفخين فيه هواء خفيف او لو عندج ضمان سيري صلحيه

      وشكراا

    2. اظن المشكله عندك بالجهاز وبدها تصليح ما الها اي دخل بالنظام مشكلة الصوت واطي بالسماعه

    3. عزيزتي Rama انا اقولك شو تعملي. اضغطي على زر الهوم وزر التشغيل معاً لفترة لحين يطفى الجهاز بعدين ارفعي ايدك راح يعيد نفسه

  6. عندي ايفون 5s اصدار ios8.102 غير ان البظارية بسرعة بتخلص كمان المشكلة
    الثانية بيفصل المكالمة اثناء الاتصال او بتطهر رسالة فشل في الاتصال

  7. انا جهازي ايفون 5 وما زلت على الاصدار 7.1.2 وعليه جلبريك وكل شي تمام الصراح عجبني ios 8 افيدون هل احدث ام لا

  8. يا جماعه ياريت شركه ابل تقوم بتحديث وتذكر ايفون 4s اناعندى مشكله الوافاى ما يشتغل إلا اذا عملتله اعاده ضبط الشبكه ياريت التعليق دا يوصل والله ما بعرف اشتغل على الجهاز كل اسبوع يفصل الوافاى

  9. الاصدار الاخير فيه مشكلة فقدان شبكة ال4g وال3g ولايمكن رجوعها الا بعد عمل اعادة اعداد الشبكة وهذه تحدث في ايفون6 كل اسبوع او اسبوعين ،
    ان شاء الله يحلونها .

  10. كاتب المقاله ذي رابع مرة تكتب نفس الكلام يااخي ياتجيب شي جديد ولا تسكت ترا تقدر تقول الزبدة بس

  11. عندي ايفون ٦ وما اعاني من اي مشاكل في النظام
    استغرب من اللي يتحلطمون هنا

    شكرا اخبار التطبيقات

  12. عندي مشكله مستمره في أيفون ٦ بلس مع تسجيل الفيديو في ضعف الصوت
    ودا غالبا بحدث اذا سجلت من الكاميرا اما الصوت المسجل للتذكير فجيز

  13. الحقيقة هناك مشكله في البلوتوث اي عند المزامنة مع وايرلس كي بورد او ايفون او ايباد لا يعمل البلو توث وهذه من مساوئ النظام
    فياليت توخذ المشكلة بعين الاعتبار عند التحديث

  14. نريد اصلاح الرسائل وذلك عندما استقبل رساله من شخص ما و اقوم بمسحها لا ترجع الى اخر تاريخ اخر رساله من المرسل بل تبقى في المقدمه

  15. بصراحه الإصدار الثامن فاشل انا ايفون 5 وفي اليوم الواحد اشحن جوالي اكثر من ثلاث مرات هل يعقل هذا الي متى وكل إصدار فرعي فيه مشاكل الظاهر بنشبط على أبل اي شخص معه جوال ايفون وهو باقي على الإصدار السابع أقوله ياحظك

  16. الاصدار الثامن ثقيل جدا وفاشل فيه مشاكل كثيره نرجوا عند اطلاق الاصدار التاسع يكون خفيف ويشوفوا حل للبطاريه وشكرا

  17. لزال النت عند غير مستـقـر واحياناً مستفز
    واثناء العمل على اي تطبيق ينفصل وينهار النظام ولا السبب
    لكم خالص تحياتي وتقديري

  18. هذا معناه بالعربي الفصيح والانجلش الفصيح ابل فشلت تماما في الاصدار ios8 وعلشان اتغطي ضغط المستخدمين لأبل من الغيظ والتعاسه قامت اتسوب اخبار وفيديوهات عن ios9 يعني مثل المثل الصري يقول التم الخايب على متعوس الرجى

  19. وبعض الناس لا يحكم عقله بل يمشي مع الدعايات ولاكن البعض يحكمون عقولهم اما الدعايه التطبيل ليس ذات اهميه

  20. عندما أطلقت التحديث الفاشل من ذاك اليوم هي فشلت ولان ستكون على هذا الموال كل يوم تطلق تحديث فاشل وترجع تسترجعه وتعيده وهات ياخباط أصبحت فاشله والله انا عند أصدقاء كانوا يتفاخرون بالايفون والآن يستخدمون الجالكسي حولوا مع السامسنج ليش قالوا أبل محتكره برامجها والنغمات كلها بفلوس من ناحية الكيمرا من الايفون فوا آس الي الايفون سته بلص وهوا ٨ مجبكسل الايفون سته الكيمرا حلوه ولاكن ليش ٨ مجبكسل الكذب وأصح جدا

  21. صراحة انا لازلت على الاصدار ios 7.1.2 لاني لازلت محتارا في امري .. هل سيتحمل هاتفي هذا الاصدار الضخم ام لا .. مع العلم ان كثيرا من الاخوة يشتكون من التحديث الاخير 8
    هاتفيي 4S , 64 Gb

    1. هل هذا صحيح يا اخي لان تغلب الاشخاص يشتكون من هذا التحديت .. افدني اكثر بارك الله فيك

  22. تخبط // لنكن واقعيين فأبل لديها مشكلة في برمجة الاصدار ٨ من أساسه
    واقترح ان تعود من حيث بدأت في الاصدار السابع أو أخر تحديث له
    الاصدار الثامن يستنزف بشكل كبير أداء البطارية مما اضطرني لشراء بطارية خارجية

  23. طفشان من سرعة استهلاك البطارية معقولة شركة أبل ما تقدر تحل مشكلة استهلاك البطارية لماذا اكيد عجزت عن حل هذه المشكلة

  24. آبل كويسه بس كثرة التحديثات يعتقد البعض أن الشركة غير مستقره وليس لديها الامكانية في وضع تحديث واحد ويكون به كل الحلول اتمنى تنزل اصدار يكون مستقر فعلا

  25. اطلاق عدة تحديثات بدون جديد اعتقد انه يدل على تخبط ومعالجه لمشاكل في النظام لم تكن يفترض ان توجد من الاصل في شركة كأبل وكنظام يعتبر الافضل على مستوى الاجهزه الذكيه وهو ios. لكان شيء مميز لو ان كل تحديث ولو كان فرعي يظيف ميزه جديده على النظام.

  26. شكراً لكم. كثر التحديثات طبعاً أفضل وهذا من باب حرص أبل على جعل نظامها خالياً من أي عيب أو ثقره.

  27. رجاءً آبل بس البطارية؟! حلو لنا مشكلة البطارية لانه في الاصدار الاخير وخاصةً ل 4s يهبط البطارية بشكل خيالي… رجاءً افيدونا بحل في الاصدار القادم…وشكراً

  28. شركة أبل عودتنا دائما بالمفاجئات في البرامج والتطبيقات وكل ماهو جديد@نتمنى ان يستمر هذا العطاء ولكم التوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق