تقارير أبل

5 منتجات من شركة آبل يمكن أن نراها مستقبلا !

لا يخفى عليكم أن آبل من أكثر الشركات التي تدور حولها الخيالات العلمية، وهذا بسبب أنها عنوان الابتكار، اليوم سنقوم بعرض موضوع يحوي أهم 5 منتجات متخيلة !

5 منتجات من شركة آبل يمكن أن تعلن عنها آبل !
5 منتجات من شركة آبل يمكن أن تعلن عنها آبل !

نعم كما نقول دوما، شركة آبل من الضخامة والتطور ما يجعل العديد من الناس حول ينشرون العديد من التوقعات حولها، نعم منتجات ثورية، في كل عام يقولون أن آبل ستقوم بإطلاقها، اليوم نستعرض معكم خمسا من هذه المنتجات الغريبة !

خاتم ذكي أو iRing للتحكم في أجهزة آبل
خاتم ذكي أو iRing للتحكم في أجهزة آبل

أولا: خاتم ذكي أو iRing للتحكم في أجهزة آبل

نعم، هذا من أكثر منتجات آبل جدلا، قد يكون حقيقة، لكن على كل حال قد لا تقوم آبل بتوفيره في الوقت الحالي، لكن مستقبلا قد يكون حقيقة، وعمل هذا الخاتم باختصار هو توفير إمكانية التحكم في الصوتيات وفي أجهزة آبل بشكل عام عن طريقه.

لكن على كل حال، لا يبدو عمليا ومفيدا، إلا إذا وفرت فيه آبل إمكانية ربطه بالمخ، حيث يمكنك القيام بالعديد من المهام في الأيفون أو الآيباد دون الحاجة لاستخدام يديك، حيث ان الجهاز يقرأ أفكارك، فيمكنك تصفح المواقع، عمل العديد من المزايا دون تعب، وهذا ما يمكن أن نراه مستقبلا !

نظارة آبل الذكية
نظارة آبل الذكية

ثانيا: نظارة آبل الذكية

لما نقول نظارة آبل، فإن أول شيء يتبادر إلى الذهن نظارة جوجل الذكية، والتي توفر للمستخدمين العديد من المهام، مثل تسجيل الفيديو، مشاهدة شاشة الهاتف دون إخراجه، كذلك مهام أخرى قيد التطوير، لكن الأخبار تشير إلى أن هذه النظارة غير مرغوب بها في كثير من الأماكن بسبب انتهاك الخصوصية !

لكن آبل قد تقوم بإنتاجها من باب ربطها بالأجهزة الخاصة بها، وهي من بين الأجهزة القابلة للارتداء، بعد ساعتها الذكية وأيضا الخاتم الذكي الذي رأينها فوق، يبقى انها مجرد خيالات قد تتحقق أو لا !

قنينة وكوب آبل iWater للماء الصافي - دعابة
قنينة وكوب آبل iWater للماء الصافي – دعابة

ثالثا: قنينة وكوب آبل iWater للماء الصافي – دعابة

لا داعي للسخرية، هذا من باب الدعابة فقط، فكل الشركات ترغب أن تدخل جميع المجالات، وترغب لو أنها تنتج كل شيء في العالم يحتاجه الناس، هنا آبل ربما أيضا ستقوم بإنتاج قنينة ماء وكوب ذكيين، حيث يتميزان بالعديد من الخيارات التي ستجعل شرب الماء ذو مذاق جديد تماما، ومختلف عن القنينات والأكواب العادية :) طبعا مجرد مزاح !

كاميرا آبل الذكية أو iCam
كاميرا آبل الذكية أو iCam

رابعا: كاميرا آبل الذكية أو iCam

هذا من بين المنتجات التي يمكن أن تقوم آبل بإطلاقها، لا غرابة في هذا، وهو أمر قابل للتحقيق بالفعل، حيث يمكن لآبل أن تقوم بإنتاج كاميرا تصوير ذكية، فيها ميزات كثيرة مع استخدامها لنظام IOS، وإن كان أن هذا مستبعد حاليا، لكن لو قامت به آبل فإنها ستكسب الملايين من المستخدمين المحبين لمنتجاتها، ويمكنها المنافسة بمزايا عديدة في مجال التصوير، وستغير المفهوم حتما !

تلفاز آبل الذكي أو iTV
تلفاز آبل الذكي أو iTV

خامسا: تلفاز آبل الذكي أو iTV

الحقيقة أن هذا من المنتجات التي تقول التقارير والتحليلات أن آبل بالفعل ستقوم بإطلاقه العام القادم، إنه تلفاز ذكي يعمل بمفهوم وروح آبل، حيث يتميز بالذكاء، ويمكنه توفير العديد من الميزات، زيادة عن هذا، فهو سيغير مفهوم أجهزة التلفاز ليجعلها أكثر تطورا وذكاء، خاصة من حيث الاقتران بالاجهزة المحمولة، وجعل العمل والاستخدام أكثر فائدة ! لكن طبعا سيكون ثمنه غالي جدا !

ما رأيك أنت بمنتجات آبل القادمة، هل تعتقد أنه من المعقول أن تقوم آبل بالدخول إلى أسواق جديدة؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫59 تعليقات

  1. كل شي جايز بلكترونيات وتوقع غير المتوقع ونجازات ابل كبيره بعلمها الشاسع ويفيد البشريه جمعاء وشكرا

  2. ابل فان بويز مستمرين بأحلام ابل واجهزة اندرويد بقيادة سامسونج تستمر بالتطوير والتقدم، حتى ساعة ابل متأخره

  3. اتمنى من اخوتنا العرب مواكبة التقنيات الحديثة و صناعة ما هو جديد و مفيد لنا. يا حسافة علينا نحن العرب أصبحنا دول استهلاكية فقط.

  4. خلنا نكون واقعين ابل لها يلاث سنوات فاشله والشركات مثل نظام الاندرويد ونظام مثل مايكرسوفت يصنعون اجهزه اكثر تقنيه وافضل من ابل بمراحل ضوئيه والان مع الايفون٦ اصبحت الشركات سبقت ابل بتقنيه وابل هي من تلاحقهم وتقلدهم ونوكيا قادم بقوه مع الوميا افضل جهاز لوميا وانا ان شاء الله بشتري واحد وبشتري سوني او نكسوس او بلس ون بلس او ال جي جي٣ هاذي الافضل حتى الان

    1. ههههههه ابل تلاحق الاندرويد والويندوز؟؟ سبحان الله اخوي بس ياريت تشرح وجهة نظرك اكثر لانه انت الشخص الوحيد الانا شفته يقول نفس كلامك!

  5. آپل الخسيسة و العميلة للإستخبارات الأمريكية تريد أن تتجسس على الناس عن طريق توفير التكنولوجيا الآپليه للناس !

    و ليعلم كل من لديه جهاز آپل أن كل صوره و ڤيديوهاته و موقعه موجود لدى الإستخبارات الأمريكية

    وستعلمون حقيقة هذه الكلمة عندما تنهار أمريكا و يفضح أمرها وعندها ستصابون بالصدمة الحقيقية

  6. تغافلتم عن أهم شيء ممكن ابل تقدمه في المستقبل
    الا وهو منصة العاب شبيهة بـ XBox + Playstation

  7. عندي جهاز 5s مقفول عن طريق اي كلود هل هناك طريقه لتشغيل الجهاز
    علماً بأن النظام ios8.1.1
    أرجو منكم الرد

    1. ايه يمكن اضغط ع زر البصمه مع زر القفل لين تطلع علامه الشاحن ودائرة زرقاء ثم اشبكه ع الكمبيوتر وادخل ع برنامج اي تونز وسو باك اب او ريستور ، حمل ايتونز ع الكمبيوتر اول شي ، اذكرني بدعوه

    1. أتوقع انو ابل ما حتنزل سيارة الا في المستقبل البعيد لأنو قريب نزلت نضام للسيرات اسمو car play وأخبار التطبيقات حطوا مقال عنو (قصدي عن car play)

  8. انا املك أيفون
    الواتس اب اخر تحديث
    ولكنة لا يحمل فيديو من فوق 3 دقائق هل يمكنكم مساعدتي وشكرا لكن

  9. انا أتمني لوتخصر شركة ابل بتخصيص قسم رياضي او منتجات رياضية تفتح لها فروع لها جميع بلدن سوف اكون اول المتبرعين علي القترح الناجح كل التوفيق الي الام العظيم لكم كل التقدير

  10. بصراحه التطور الرهيب غير مقتصر علي ابل هل سنرا ابل مصيرها مصير نوكيا ام تصير اعظم كل هذه التسؤلات سيجيب عليها الزمن فقط

  11. شكراً لكم. أتمنا كل التمني أن أبل ترجع الأيبود تاتش بأصداره 6 السنه القادمه!! لني منصدم بتخلي عنه هذه السنه!! ولا أعلم كأنها ستنتجه أو ستتخلا عنه! ليكون بديل الساعه!! أن شاالله نراه السنه القادمه بتطوير ثوري!

  12. كل شيئ في عالم التقنية غير مستبعد
    ولكن الاهم من ذاك فائدتها في مجالات خدمة البشرية

  13. فقط يمكن الخاتم والباقي خيال واسع وكل شخص يقدر يتخيل اي حاجه في التكنولوجيا ويحسبها منتج ابل ههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى