اخبار الأندرويد

فيديو وصور جديدة: جهاز HTC ONE M8 بالأندرويد 5.0.1

نعرف أنكم مللتم ونحن أيضا مللنا من هذه الاخبار، لحد الان لم نر تحديث HTC ONE M8 الى الاندويد المصاصة، حسنا نعطيكم جرعة أخرى من الامل والتصبير !

فيديو وصور: جهاز HTC ONE M8 بالأندرويد 5.0.1
فيديو وصور: جهاز HTC ONE M8 بالأندرويد 5.0.1

و لا تزال شركة HTC نائمة بالفعل، خاصة بعد سلسلة المفاجئات التي قدمتها بعض الشركات، والتي قامت بتوفير تحديث الأندرويد 5.0، وكانت أولها موتورولا، ثم تبعتها جوجل، وقريبا LG وغيرها من الشركات، جاء دور HTC.

أعلنت الشركة أنها قامت بتوفير تحديث الأندرويد الخامس لجهاز HTC ONE M8 نسخة جوجل بلاي، بالتالي فإن هذا الجهاز سيكون أول أجهزة الشركة حصولا على الإصدار الخامس، وكما قلنا لكم سابقا، فإن السبب راجع إلى أن سلسلة أجهزة جوجل بلاي أو هذه النسخ تعمل بنسخة خام من الاندرويد، فلا تحتاج إلى الكثير من الجهد لتوفير التحديث لها !

الخبر السابق لا يهم، ما يهم هو حصول النسخة الدولية من HTC ONE M8 على الاندرويد، يبدو أن جوجل لما قامت بإطلاق التحديث الفرعي الجديد 5.0.1 خلطت الامور على الشركات، لكن ليس لتلك الدرجة.

بحسب الصور التي رأيناها من قبل والتي سنراها اليوم ومقاطع الفيديو، فإن التحديث لم يبق له سوى القليل ويظهر، وربما خلال الأيام الجارية إن شاء الله ستقوم الشركة بتوفيره، إليكم الصور والفيديو لعلكم تصبرون !

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=S8oxAwRIZI8′]

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=w1B4Cw8-yEA’]

ما رأيكم بتصميم التحديث؟ أعجبكم؟ سنوافيكم قريبا بالمزيد من الأخبار حول هذا الجهاز !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى