اخبار الأندرويد

وصول تحديث الأندرويد 5.0.1 للجهازين HTC ONE M7 و M8

بدأ الحظ يوافق شركة HTC، والحظ موافق أكثر لكل صاحب جهاز نسخة جوجل بلاي، حيث وصل تحديث الأندرويد الخامس أو المصاصة إلى جهازي M7 وM8 !

وصول تحديث الأندرويد 5.0 للجهازين HTC ONE M7 وM8
وصول تحديث الأندرويد 5.0 للجهازين HTC ONE M7 وM8

منذ فترة جاءت شركة HTC وأعلنت عن قرب تحديث جهاز HTC ONE M8 نسخة جوجل بلاي، وقد فرح الكثير من المستخدمين المالكين لهذا الجهاز أو الراغبين في شراءه بهذا الخبر، وزادت فرحتهم لما قمنا بنشر صور مسربة تظهر جهاز HTC ONE M8 بنظام الأندرويد الخامس، والذي ظهر بكامل روعته على هذا الجهاز.

ثم جاء الخبر السيء والذي مفاده تأجيل إطلاق تحديث الأندرويد 5.0 لجهاز HTC ONE M8، وهو خبر بالفعل سيء وأحبط أصحاب هذا الجهاز الرائع، لكن اليوم لدينا خبر سعيد لكل مالك لهذا الجهاز وأخوه السابق M7، حيث بدأت نسخ جوجل بلاي من هذين الجهازين بلتقي تحديث الأندرويد 5.0.1 وليس 5.0 !

تحديث اندرويد 5.0.1 لـ HTC ONE M8 وM7
تحديث اندرويد 5.0.1 لـ HTC ONE M8 وM7

الخبر الجيد أن الجهازين سيحصلان على آخر نسخة من الأندرويد الخامس أو المصاصة، وهي نسخة 5.0.1، وطبعا نقصد أجهزة جوجل بلاي، والتي تأتي بنسخة خام من الأندرويد، وبحسب التصريح فإن التحديث قد يستغرق أسبوع حتى يصل كامل الأجهزة حول العالم.

بالنسبة للنسخة العالمية من هذين الجهازين، وعدت HTC أن يكون التحديث قريبا إن شاء الله، وربما لن يتأخر أكثر !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

  1. ما اروع الجهاز طالما اشعرني بالارتياح خصوصاً عند ظهور التحديث 4.4.4 تم تطوير نظام HTC ONE M8
    وتحسينة.

    إلى الأمام HTC.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى