اخبار الأندرويد

وصول تحديث الأندرويد 5.0 لجهاز سوني اكسبيريا Z Ultra GPe

يبدو أن الشركات المصنعة لأجهزة الاندرويد ضعيفة حقا لهذه الدرجة، قليلة الاجهزة التي حصلت على الاندرويد الخامس، حاليا فقط نسخ جوجل بلاي، ها هو جهاز سوني Xperia Z Ultra يحصل على تحديث الأندرويد الخامس.

وصول تحديث الأندرويد 5.0 لجهاز سوني اكسبيريا Z Ultra GPe
وصول تحديث الأندرويد 5.0 لجهاز سوني اكسبيريا Z Ultra GPe

نعم، قامت العديد من الشركات بالكشف عن موعد مرتقب لتوفير تحديث الأندرويد الخامس، بطبيعة الحال، كل الشركات قالت أنها ستلتزم بتوفير التحديث خلال فترة 90 يوم على أكثر تقدير بعد إطلاق التحديث بشكل رسيم، وقد مر! لحد الآن شهر كامل .

عدد الاجهزة التي حصلت على تحديث المصاصة قليل جدا مقارنة بفترة شهر كامل، وكلها نسخ جوجل بلاي، وكما ذكرنا لكم من قبل تقوم الشركات بصناعة أجهزة بنظام أندرويد معدل من حيث التصميم والواجهة، ولكن توفر نسخ تعمل بالأندرويد الصافي الخالي من أي إضافات أو تعديلات، وهي التي تسمى نسخ جوجل بلاي.

حسنا، جاء الدور على سوني التي سكتت ولم تعط إلا إشارات ضعيفة حول توفير الأندرويد الخامس لأجهزتها وطبعا أولها سوني Z3، ولكن أولا حصل جهاز Sony Xperia Z Ultra نسخة جوجل بلاي على تحديث الأندرويد الخامس.

تحديث سوني
تحديث سوني

لكل مالك لهذا الجهاز نسخة جوجل بلاي، يمكنك الحصول على التحديث بواسطة الهواء بالدخول إلى الاعدادات ثم حول الهاتف ثم تحديث البرنامج، وفي حال وصلك التحديث يمكنك تحميله وهو بحجم 397.3 ميغابايت، وبهذا ستنتقل من الكيت كات 4.4.4 إلى المصاصة 5.0.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫6 تعليقات

  1. تحديث سوني زد الترا وصل لنسخة قوقل بلي
    والي عنده زد الترا وهو ليس نسخة قوقل بلي حاصله التحديات ولا مش حايصله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى