اخبار الأندرويد

هواوي ستكشف عن جهازها Honor 6 Plus يوم 16 ديسمبر

شركة هواوي لم تظهر فجأة، ولكن بالتدريج، غير أنها صعدت إلى القمة ولا تزال بسرعة خاطفة، لديها العديد من الاجهزة، وها هي ذي ستكشف عن جهازها الجديد

هواوي ستكشف عن جهازها Honor 6 Plus يوم 16 ديسمبر
هواوي ستكشف عن جهازها Honor 6 Plus يوم 16 ديسمبر

من منا لم يعد يعرف شركة هواوي؟ شركة صينية صاعدة وبقوة، حتى أنها تفوقت على عديد من الشركات العريقة فيما يخص إنتاج الهواتف الذكية وشحنها وبيعها، حيث باعت الملايين منها في الصين وحول العالم وتحظى بقبول واسع، لما تتميز به أجهزتها من كونها رخيصة الثمن، متوسطة أو جيدة المواصفات وعملية جدا !

ها هي ذي الشركة تنوي مواصلة مسيرتها وبقوة، وهذه المرة بالكشف عن جهازها Honor 6 Plus، وهو نسخة من جهاز Honor 6X المعروف سابقا في الصين بهذا الإسم، وقد كشفت عنه في وقت سابق.

في حين أنها تنوي تغيير الإسم إلى جهاز Honor 6 Plus، وبدون النظر في سبب تغيير الاسم فإن التقارير تشير إلى أن الشركة ستقوم ببيع الجهاز يوم 16 ديسمبر أو تعلن عنه على الأقل، وسيكون بسعر مرتفع وهو حوالي 536 دولار بسعر صرف اليوم ! بالتالي فإن الشركة خرجت عن استراتيجيتها المعروفة ببيع أجهزة رخيصة الثمن مقارنة بالمواصفات، وهذا سعر غير تقليدي بالنسبة لشركة مثل هواوي معروفة بأجهزة جيدة ورخيصة !

قبل ذكر أي تفاصيل جديدة، فلنستعرض تفاصيله التقنية أولا:

  • شاشة لمس 5.5 إنش بتقنية FHD بدقة وضوح 1920×1080.
  • المعالج : Kirin 925 ثماني النواة بسرعة 1.8 GHz وهو من تصنيع هواوي.
  • معالج الرسوميات Mali-T628
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجا.
  • السعة التخزينية : 32 جيجا، مع دعم للذواكر الخارجية microSD حتى 64 جيجا.
  • الكاميرا الخلفية مزدوجة : بدقة 8 ميجابكسل ولكنها ثلاثية الأبعاد.

زيادة عن كل ذلك، الجهاز فيه مواصفات قياسية أخرى معروفة مثل نظام الأندرويد كيت كات قابل للتحديث إلى الاصدار الخامس المصاصة، وبعض التفاصيل الأخرى المعروفة، على كل حال، سعر الجهاز مرتفع وقد لا يحظى بالقدرة على المنافسة !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى