اخبار الأندرويد

موتورولا Moto G الجيل الأول يحصل على الأندرويد 5.0 رسميا

يجب أن نرفع القبعة لشركة موتورولا، كل شخص يملك أحد أجهزتها يجب ان يكون فخورا، نعم أول شركة توفر تحديثات النظام لأجهزتها دوما، ها هو جهاز Moto G الجيل الأول يحصل على التحديث.

موتورولا Moto G الجيل الأول يحصل على الأندرويد 5.0 رسميا
موتورولا Moto G الجيل الأول يحصل على الأندرويد 5.0 رسميا

قبل أن ندخل في جو الخبر، نود أن نخبركم أن موتورولا نفسها كانت وعدت أنها ستوفر أندرويد L لجهازيها Moto G وMoto X، وهذا في عضون مدة قصيرة بعد إطلاقه بشكل رسمي وبالنسخة النهائية، ويبدو أن موتورولا تلتزم بوعودها فعلا.

قامت بإطلاق تحديث المصاصة لجهازها MOTO G الجيل الثاني أولا، ثم تحديث جهاز MOTO X بالأندرويد الخامس، ووعدت أن يصل التحديث إلى باقي أجهزتها لاحقا، وفي أقرب وقت وهو ما حصل فعلا، حيث بدأ جهاز MOTO G الجيل الأول بالحصول على تحديث الأندرويد المصاصة أو الخامس، وبالتالي فهو ثالث جهاز يحصل على هذا التحديث، والثاني بعد الجيل الجديد من الجهاز.

بالتالي إن كنت تملك هذا الجهاز ونقصد بالجيل الأول الذي تم تصنيعه عام 2013، فيمكنك الحصول على الأندرويد الخامس، قد يأخذ بعض الوقت حتى يصلك بحسب مكانك، لكن من المؤكد أنه لن يتأخر كثيرا، ويمكنك أن تستمتع بالنظام الجديد، وكأنك اشتريت جهازا جديدا، حقا جهاز رائع.

في حال كنت تملك هذا الجهاز الرائع؛ فما عليك سوى الذهاب إلى الإعدادات والقيام بالتحديث عبر التحديث الهوائي أو OTA، ولا تنس القيام بحفظ نسخة احتياطية من ملفاتك قبل القيام بالتحديث.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى