اخبار الأندرويد

مواصفات مسربة لجهاز سامسونج SM-G430 المتوسط

الفقراء أكثر من الاغنياء اليس كذلك؟ الشركات تريد الوصول إلى جيوبهم، ليس أفضل من توفير أجهزة رخيصة، ومتوسطة المواصفات هذا ما تفرك فيه سامسونج ولدينا تسريبات جديدة !

مواصفات مسربة لجهاز سامسونج SM-G430 المتوسط
مواصفات مسربة لجهاز سامسونج SM-G430 المتوسط

تذكرون مقالنا حول التسريبات التي تدور حول عزم سامسونج إطلاق جهاز متوسط المواصفات رخيص السعر، ثم علمنا عن قيام سامسونج بإطلاق جهازها المتوسط المواصفات جالاكسي كور برايم.

حسنا، التسريبات لن تنته أبدا، وبخصوص الحديث عن التسريبات، ألا تعتقدون أن هذه التسريبات مفتعلة؟ يعني الشركات تقوم بتسريب بعض المعلومات من باب سبر الآراء ! أيضا من أجل بعض الاشهار، وجس النبض ومعرفة حالة السوق وتقبله لهذه الاجهزة..لكن بالمقابل إمكانية وجود التسريبات محتمل جدا.

لنعد إلى مواصفات الجهاز الجديد وهو SM-G430 وهذا الاسم الكودي أو الرمزي للجهاز، وقد تم رصد هذه المواصفات الخاصة بالجهاز واسمه من بعض المصادر، وهو الذي سيحمل المواصفات التالية: شاشة 5.5 إنش وبدقة 1920×1080 بيكسل، ومعالج Snapdragon 801 بسرعة تردد 2.5 جيجا هرتز، وبنظام الاندرويد كيت كات.

لا يمكن الجزم هل ستقوم سامسونج بتوفير الاندرويد الخامس أو المصاصة لهذا الجهاز أم لا، لكن لتوفره لأجهزتها الحالية أولا ثم نفكر في هذا :)

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى